برنامج ضخم يبدأ عرضة مطلع أبريل المقبل على «تلفزيون دبي»

«فنان العرب» الكل يغني لمحمد عبده

سيطلّ البرنامج الذي يحمل عنوان «فنان العرب» بحُلة وإمكانات فنية وإخراجية كبيرة تتماشى مع أهمية وجود محمد عبده. من المصدر

أعلنت مؤسسة دبي للإعلام عن مشاركة الفنان الكبير، محمد عبده، في برنامج غنائي جديد، سيكون من أضخم البرامج المماثلة على شاشات التلفزة العربية. وفي أول ظهور تلفزيوني لـ«فنان العرب» على شاشة تلفزيون دبي، سيقدم للمواهب العربية الشابة فرصة التعبير عن قدراتها الفنية للوصول إلى النجومية والشهرة في عالم الغناء.

وسيطل البرنامج الذي سيحمل عنوان «فنان العرب» بحلة وإمكانات فنية وإخراجية كبيرة، تتماشى مع أهمية وجود محمد عبده في هذا البرنامج احتراماً لتاريخه ومسيرته الحافلة التي شكلت علامات فارقة في مسيرة الأغنيتين الخليجية والعربية على مدى العقود الماضية، في الوقت الذي يتميز البرنامج الجديد بسعيه إلى اكتشاف المواهب الفنية الحقيقية والقادرة على إبراز خصوصية وأصالة الأغنية الخليجية على امتداد الوطن العربي الكبير.

وكشفت «دبي للإعلام» عن مفاجأة كبيرة في البرنامج الجديد على شاشة تلفزيون دبي، تتمثل في إتاحة الفرصة لجميع المواهب العربية والخليجية الشابة في التقدم للبرنامج شريطة إجادتها وتقديمها لأغنيات «فنان العرب»، فيما ستضم لجنة التحكيم أفضل الملحنين والموزعين في عالم الأغنية الخليجية التي تشهد الكثير من النجاح والرواج في العالم العربي، في الوقت الذي سيتيح البرنامج الجديد لجميع المشاركين الفرصة الحقيقية للتعرف إلى إمكاناتهم الفنية والإبداعية، إلى جانب التواصل والتفاعل الإيجابي وسط أجواء من الحماسة والمغامرة في الوقوف على خشبة المسرح، وتقديم أجمل أغاني فنان العرب، التي استمتع بها الجمهور العربي على مدى السنوات الماضية.

وسيقوم فريق البرنامج بزيارة العديد من العواصم العربية، للقاء المواهب العربية الشابة التي ستغني روائع الأغنيات الخليجية التي قدمها الفنان الكبير، محمد عبده، عبر مسيرته الفنية الحافلة، تشمل المرحلة الأولى من البرنامج اختيار الأصوات المميزة تمهيداً لانطلاق المنافسات على شاشة «تلفزيون دبي» خلال شهر أبريل المقبل.

تويتر