«أطفال الشارقة» يكرّمون المتقاعدين

تضمنت فقرات الحفل فيلماً وثائقياً بعنوان «مسيرة عطاء» استعرض مسيرة المكرمين خلال سنوات عملهم في إدارة مراكز الأطفال. من المصدر

نظمت إدارة مراكز الأطفال بالشارقة حفل تكريم لموظفيها المتقاعدين، تقديراً لجهودهم ولما بذلوه من جهد وعطاء خلال سنوات عملهم، في مقر المجلس الأعلى.

بدأ الحفل بكلمة ألقتها مدير إدارة مراكز الأطفال بالإنابة، ريم بن كرم، مشيرة إلى الزملاء المتقاعدين، الذين عملوا لفترة طويلة في إدارة مراكز الأطفال، وقدموا الكثير وكانوا مثالاً في أداء الواجب وفي تحمل المسؤولية، مؤكدة الجهود المخلصة التي بذلها المتقاعدون، وأداءهم الطيب طيلة فترة عملهم، حيث أشارت إلى أن تجاربهم ستظل بصمة في مسيرة صرح مراكز الأطفال.

وأشار إبراهيم صلاح جويعد، نيابة عن المكرمين، إلى ما تضمنته فترة عملهم في مراكز الأطفال من عمل وعطاء، في تلك المراكز المتميزة، التي أنشأها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وترعاها قرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي.

وتضمنت فقرات الحفل فيلماً وثائقياً بعنوان «مسيرة عطاء»، استعرض مسيرة المكرمين، خلال سنوات عملهم في إدارة مراكز الأطفال، وهم: سهام التكريتي، إبراهيم صلاح جويعد، الدكتورة زكية الصراف، وفيق الخطيب، عبدالعزيز بكير، صابر حسين.

وفي ختام الحفل، تم تكريمهم وتسلموا شهادة الشكر من ريم بن كرم، ومدير عام المكتب الثقافي والإعلامي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة صالحة غابش. ومن جانب آخر، وفي لفتة طيبة، قام المكتب الثقافي والإعلامي بالمجلس وسجايا فتيات الشارقة، بتقديم شهادات وهدايا تذكارية إلى المتقاعدين، وذلك تأكيداً للتعاون المثمر بين إدارات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

تويتر