عود بوشناق في مزاد لدعم «أهلنا بغزة»

بوشناق أكد تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني. من المصدر

يشارك الفنان التونسي لطفي بوشناق، غداً، في فعالية حملة «إيواء وإغاثة أهلنا في غزة» التي ينظمها «مجلس الأعمال الفلسطيني»، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ويستضيفها فندق دوست دبي بشارع الشيخ زايد لدعم العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

وستتضمن الفعالية العديد من الأنشطة والفعاليات، منها معرض فني لفنانين فلسطينيين، إلى جانب مزاد علني على العود الخاص بالفنان لطفي بوشناق وبدلته الرسمية، تعبيراً منه عن تضامنه الدائم مع القضية الفلسطينية وكل القضايا العربية، كما سيشارك في فعالية الحملة فرقة «وطن» للدبكة الفلسطينية.

وتهدف الفعالية إلى جمع التبرعات المالية اللازمة لمساعدة أكبر عدد من العائلات الفلسطينية التي فقدت منازلها أو تضررت أجزاء كبيرة منها خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة، إذ سيتم توفير منازل مؤقتة وإعادة تأهيل بعض المنازل الأخرى للعائلات التي اتخذت من المدارس مقراً لها، وستتولى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مهمة التعاقد مع شركات وطنية فلسطينية في غزة تشغل أيدي عاملة فلسطينية لبناء هذه المنازل المؤقتة. وأكد بوشناق تضامنه مع الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أنه دائماً يحاول أن ينقل قضايا الشعب العربي من خلال كلماته وألحانه، موضحاً أنه سعيد جداً بالمشاركة في حملة «إيواء وإغاثة أهلنا في غزة»، وأن مشاركته تعد أقل ما يمكن أن يقدمه من دعم ومساندة للشعب الفلسطيني. وأعرب عن استعداده للمشاركة في عشرات الفعاليات دون قيد أو شرط لدعم أي قضية عربية.

تويتر