"أرماغان بوسفور".. برنامج قصير وسحر كثير لإجازة شهر العسل

صورة

تدعو علامة أرماغان الفاخرة التراثية والتركية الأزواج إلى الاحتفاء بحبّهم سواء أكانوا عرساناً جدداً أم أرادوا الاحتفال بذكرى زواجهم في ملاذ رومنسي مميز داخل أماكن إقامة خاصة ومرممة بإتقان على الواجهة البحرية، تدعى أجنحة أرماغان بوسفور، التي تقع على مضيق البوسفور في إسطنبول.

عرض شهر العسل القصير

• النقل من وإلى المطار في سيارة فاخرة يقودها سائق خاص• استقبال يشمل تقديم مشروبات فاخرة ومقبلات خفيفة وفاكهة طازجة موسمية على شرفة بوسفور • علبة هدايا مفاجئة من أرماغان • فطور لشخصين • شاي بعد الظهر بين الساعة 5 و6:30 • وجبة عشاء مؤلفة من 7 أطباق تشمل مشروبات فاخرة محلية في الليلة الأولى • جولة في البوسفور على متن يخت خاص مع وجبة غداء خفيفة • مساج بالفقاعات في حمام تركي خاص داخل مكان الإقامة • خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة • سائق خاص لقيادة السيارة طوال فترة الإقامة، مقابل: 2260 يورو في الليلة "أي 2537 دولاراً أميركياً / 9327 درهماً إماراتياً" استناداً إلى إقامة لمدة 3 ليالٍ على الأقل في غرفة تطل على منظر بانورامي للبوسفور.

ليس على زوار أرماغان بوسفور سوى أن يخطّطوا للرحلة، ففريق أرماغان سيهتم بالرحلة بدءاً من وجبة شهية مؤلفة من 7 أطباق، وجولة في البوسفور على متن قارب خاص، وصولاً إلى مساج في الحمام داخل مكان إقامتك وعلاج سبا مميز وشاي فاخر في فترة ما بعد الظهر. كل هذا سيكون بانتظار مَن يودون قضاء شهر عسل قصير ومميز.

حين تصل إلى مطار إسطنبول، سيكون السائق الخاص بانتظارك لاصطحابك إلى مكان إقامتك. ومن ثم تبدأ هذه العطلة التي لا تُنسى بارتشاف مشروبات فاخرة ومقبلات منعشة على شرفة أرماغان بوسفور المطلة على مضيق البوسفور الرائع. بعد ذلك، يُستقبل الزوار في غرف نومهم مع هدية مميزة لتكون بمثابة تذكار رمزي يحتفظون به من هذه العطلة الفريدة.

ولإدخال الزوار في جو من الرومنسية الآسرة، يضم الملاذ علاج سبا وتجربة تناول طعام مترفة. فمساج الفقاعات المميز يجري داخل الحمام الخاص في مكان الإقامة، أمّا العلاج الذي يتضمن تقشير الجلد ومساجاً باعثاً على الاسترخاء، فهو مصمم لمنحك شعوراً بالتجدد والانتعاش.

أما في اليوم التالي، فاستعدّ للانغماس في هذه الثقافة التاريخية عبر جولات خاصة من اختيارك، لاكتشاف المناظر الخلابة في أرجاء إسطنبول برفقة سائقك الخاص.

وستستطيع خلال إقامتك بالاستمتاع بمناظر البوسفور التي تخطف الأنفاس في إسطنبول على متن قارب أرماغان الخاص، أثناء تناول غداء خفيف، وسرافق شريكك في جولة تسوق رائعة بين مشاغل أرماغان لتصميم المجوهرات والأقمشة.

من ناحية أخرى، يستطيع الزوار الذين يفضّلون قضاء عطلة أكثر هدوءاً، التنعّمَ بالراحة والخصوصية في أماكن إقامتهم التي تنضح بالأناقة والفخامة.

جدير بالذكر أنّ أجنحة أرماغان اﻟ 18 تضفي تقليداً جديداً على عالم الضيافة، وتعكس جميعها أرقى ما في الحرفية المحلية والضيافة، ضمن الفلل الثلاثة التي تقدّم إقامة دافئة تشعر خلالها وكأنك في راحة منزلك، وهي مصممة ببراعة من دار التصميم الأكثر تميّزاً في المدينة، ألا وهي أرماجان.

تويتر