«جاذبية القمة» برنامج تدريبي في أم القيوين

بن جرش خلال تقديم الدورة في مركز وزارة الثقافة بأم القيوين. من المصدر

لاقى البرنامج التدريبي الذي نظمه مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بأم القيوين، أول من أمس، حضوراً كبيراً، في ظل تميز محاوره التي تناولت عنوان «جاذبية القمة».

وحرص المحاضر مدير عام المدينة الجامعية بالشارقة، محمد حمدان بن جرش، خلال تقديمه للدورة التدريبية بمقر المركز، وسط حضور كبير من قبل شباب وقيادات وموظفي مختلف المؤسسات بالدولة، وطلبة الجامعات، وجمع من المهتمين بتطوير قدراتهم، على أن يتناول عدداً من المحاور الرامية إلى تحفيز الحضور على النجاح والتميز، واقتفاء نهج سير الأعلام في دولة الإمارات وفي دول العالم.

وأكد أن المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، يمثل نهجاً فريداً للنجاح بجميع عناصره وتكوينه، من حيث الشخصية، وتهيئة البيئة المساعدة، والخطوات المدروسة والشمولية في التطوير والمشاركة، وحب إسعاد الآخرين، والأمل في المستقبل، الأمر الذي مكّنه من بناء دولة الإمارات في زمن قياسي، وبملامح عصرية متفردة.

وكثف ابن جرش محاور البرنامج التدريبي حول أربعة محاور، خصص الأول لتناول فن القيادة، والثاني في فن الإبداع، والثالث ركز على أهمية الطاقة الإيجابية، والرابع والأخير خصصه لتناول محطات واقعية من حياته.

من جهة أخرى، أشاد مدير المركز الثقافي بأم القيوين، عبدالله علي بوعصيبة، بالبرنامج التدريبي الذي قدمه ابن جرش، مشيراً إلى أن مثل هذه البرامج تخدم الفئات الشبابية في المجتمع، ولها دور كبير في السعي لتحقيق طموحاتهم وتميزهم، وأن المركز الثقافي بأم القيوين يقدم برامج تدريبية لكل فئات المجتمع، حيث يسعى إلى تلبية احتياجاتهم في مختلف المجالات، لنشر الثقافة والتوعية.

تويتر