فتاة تعثر على والديها بعد اختطافها (9) اعوام!

عادت فتاة صينية تبلغ من العمر (16) عاماً لأسرتها، بعد أن عاشت تسعة أعوام مع أسرة أخرى قامت باختطافها، حين كانت طفلة، وفقاً لما ذكره موقع "نيت إيز نيوز".

وألقت الشرطة الصينية القبض على ستة أشخاص، بينهم والداها "بالتبني" والسيدة التي اصطحبت الطفلة لدى خروجها من مدرستها في مدينة دابايانغ (في مقاطعة شيان وسط البلاد) في أكتوبر عام 2005.

واقتربت هذه السيدة من الطفلة التي تدعى، تشينغ، لدى خروجها من المدرسة، وأخبرتها أن والدتها مشغولة ولذلك أرسلتها لتصطحبها، فذهبت الطفلة معها، ومنذ ذلك الحين لم تر أبويها مرة أخرى على مدار تسع سنوات.

وظل والدا الطفلة الحقيقيان يبحثان عن ابنتهما، وقاما بإبلاغ الشرطة عن اختفائها، واعتقدا آنذاك أنها قد تكون وقعت ضحية عصابات الإتجار بالأطفال، لكنهم لم يتوصلوا إلى أي شىء قبل أواخر العام الماضي.

وبالصدفة، عثر الأب على تعليق من فتاة على أحد المنتديات تسأل من خلاله عن معلومات حول مدينة دابايانغ لأنها تتذكر أن أحدهم قام باصطحابها من هناك حين كانت طفلة.

وربط الأب بين قصة الفتاة على الإنترنت وابنته، حيث قام بإبلاغ الشرطة، التي بدأت بدورها تحقيقاً حتى عثرت على الفتاة، ثم أثبتت تحليلات الحمض النووي "دي إن إيه" لاحقاً أنه والد الفتاة الحقيقي.
 

تويتر