فارس: «دبي للتسوّق» أعاد رسم خارطة الترفيه

فارس حمد فارس.

قال نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في «اتصالات»، فارس حمد فارس، إن «مهرجان دبي للتسوّق يعدّ من بين أهم وأبرز فعّاليات الترفيه والتسوّق على المستويين المحلي والعالمي، وبات أحد أهم مكونات المنظومة الاقتصادية، وأعاد رسم الخارطة الدولية للتسوّق والترفيه مع طرحه لمفهوم السياحة العائلية».

وأوضح أن «(اتصالات) أحد الشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة لعام 2015 تشارك في الفعّاليات المقامة خلال المهرجان، التي تستحوذ على اهتمام جمهور وعملاء اتصالات، من خلال طرح مسابقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي لقيت ترحيباً واسعاً من قبل العملاء للفوز بتذاكر مجانية لحضور حفلات لأبرز المشاهير على الساحة الموسيقية في العالم العربي. كما قدمت مع الدورة الـ20 للمهرجان العرض المسرحي العالمي الأول لـ(السنافر)، الذي حظي بإقبال كبير. كما تقدمت (احتفالية اتصالات في حديقة زعبيل)، التي تستضيف العديد من النشاطات الترفيهية المناسبة للكبار والصغار، إلى جانب العروض الترويجية التي تجعل التجربة غنية أكثر خلال فترة المهرجان».

وأشار نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في «اتصالات» إلى أن «التعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة شريكاً استراتيجياً ينطلق من التزام مؤسسة اتصالات بالدور المنوط بها، لدعم الجهود الوطنية، التي تهدف إلى ترسيخ المكانة البارزة التي تتبوأها الدولة على رأس قائمة وجهات الترفيه والتسوّق العالمية».

وعن تأثير مهرجان دبي للتسوّق، قال: «لاشك أن المهرجان من بين أهم وأبرز فعاليات الترفيه والتسوّق، ويتيح لنا الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور المستهدف لاتصالات، من خلال الملايين من زوّار المهرجان المحليين والدوليين، ونشهد خلال فترة المهرجان زيادة في زخم الأعمال في مراكز الخدمات ومنافذ البيع التابعة لنا في الدولة خصوصاً في دبي، مما يعزز من إسهاماتنا في الاقتصاد المحلي لدولة الإمارات».

تويتر