دبي تحتضن عرض «أزياء مجوهرات الألماس الأغلى»

العرض ضمّ تشكيلة من أكثر القطع الألماسية ندرة وفخامة. من المصدر

احتضنت دبي، مساء أول من أمس، أغلى عرض أزياء للألماس في العالم، إذ ضم العرض الذي نظم عند برج خليفة ألماساً بقيمة 367 مليون درهم.

واشتمل العرض، الذي أقيم ضمن الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق، بالتعاون مع مجوهرات دهاماني في أرماني بافيليون بدبي، على تشكيلة من أكثر القطع الألماسية ندرة وفخامة، وضم 10 قطع من الألماس بزنة 50 قيراطاً أو أكثر، بالإضافة إلى أربع قطع نادرة بزنة 100 قيراط. وتميز العرض بتقديم مجموعة مدهشة من الألماس الطبيعي الملون النادر، وعكس عرض أزياء مجوهرات الألماس المزايا المتفردة التي لطالما ارتبطت بسوق دبي للرفاهية المترفة، وبكون الإمارة مركزاً استثنائياً لأكثر الكنوز ندرة وأعلاها قيمة. ويعزز العرض سمعة دبي التي تعد «مدينة الذهب»، ويبرز نجم الإمارة بسرعة لتصبح المركز المفضل لتجارة الألماس.

وقالت المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ليلى سهيل: «لطالما اشتهرت دبي بصفتها مركزاً مهماً لتجارة الذهب، وسعت الإمارة خلال العقد الفائت لتصبح مركزاً عالمياً للألماس، ورغبنا من جانبنا بالاحتفال بهذه المناسبة بطريقة تليق بمكانة دبي»، مضيفة «توفر دبي بيئة ملائمة لتجارة الألماس، بفضل سياساتها المناسبة للأعمال، والإجراءات السلسة، وتحتل موقعاً مهماً وتشكل تقاطع طرق بين أوروبا وآسيا، كما تصل أبرز مراكز الألماس في العالم».

تويتر