«الحظ» يطرق باب مواطن مرتين في 3 أيام

علي محمد: لم أنم ليلة الفوز بـ«سحوبات إنفينيتي الكبرى». من المصدر

مع سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى يمكن أن يحالف المرء الحظ أكثر من مرة خلال الشهر، أو حتى خلال أيام عدة، ويتحول حلمه إلى حقيقة، وهذا ما حدث مع المواطن علي محمد، الذي يعمل موظفاً في إحدى المؤسسات الحكومية في دبي، إذ كان جالساً في منزله مع أصدقائه ليتلقى اتصالاً يزف إليه خبر فوزه

بـ 100 ألف درهم نقداً في سحوبات إنفينيتي الكبرى الأسبوعية.

وقال علي: «كنت جالساً مع أصدقائي في منزلي في الـ16 من الشهر الجاري، فرن هاتفي، وعندما أجبت أخبرني موظف من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بأنني ربحت 100 ألف درهم نقداً في سحوبات إنفينيتي الكبرى الأسبوعية. في الحقيقة، لم أصدق بادئ الأمر، واعتقدت بأنها مزحة من شخص عرف بمشاركتي في المسابقة، نزلت إلى سيارتي لأحضر قسيمة السحب، وعاودت الاتصال أنا مرة أخرى، وتحققت من رقم القسيمة، وكان صحيحاً».

ولم تتوقف عجلة الربح بالنسبة للمواطن، بل طرق الحظ بابه مرة أخرى بعد يومين فقط ليربح «سحوبات إنفينيتي الكبرى» اليومية التي تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم، وهي عبارة عن سيارتي إنفينيتي QX60 وQ50، إضافة إلى 100 ألف درهم نقداً، بعد أن اشترى بطاقة السحب يوم السبت ليربح الأحد 18 يناير في السحب.

وعن الاتصال الذي زف له خبر الجائزة، قال علي: «كنت جالساً أيضاً مع أصدقائي في المنزل، فاتصلت بي أيضاً مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، لتخبرني بأنني ربحت جائزة سحوبات إنفينيتي الكبرى اليومية. وكان الخبر مفاجأة كبيرة بالنسبة لي، لأنه الرقم نفسه الذي اتصل بي من أجل الجائزة السابقة، فأنل أشعر بسعادة غامرة لا توصف، وفي الحقيقة لم أنم تلك الليلة».

وأضاف: «أشارك في سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى منذ سنوات، وفي كل عام أختار محطة بترول واحدة أشتري منها بطاقات السحب جميعها، وكان لمحطة البترول التي اخترتها هذا العام (فال طيب) بالنسبة لي».

تويتر