بالفيديو.. "حمودة" يكشف حقيقة "رامز قرش البحر"

أكد الفنان المصري الشعبي عبد الباسط حمودة من خلال برنامج تلفزيوني، أنه كان على علم بمقلب زميله الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز قرش البحر"، الذي حقق جماهيرية عريضة في رمضان الماضي.

وأوضح حموده أثناء استضافته في برنامج "ان بوكس" المذاع عبر قناة المحور الفضائية، أن البرنامج كان بالاتفاق بين الطرفين، حيث كان رامز يبلغه بأنه ذاهب لتصوير "مقلب" وعليه أن يتصرف بشكل تلقائي لزيادة الحبكة.

وأضاف الفنان الشعبي قائلاً "لازم أعمل نفسي مضايق وبشتم مع إننا بنبقى عارفين المقلب، ولو عمل المقلب من غير ما أكون عارف ساعتها (هحبسه)".

وكان الممثل باسم سمرة صرح أنه لا يحب الظهور في برامج "المقالب" في رمضان، معللا ذلك أن معظم الفنانين يتم إخبارهم بالمقلب قبل التصوير.

وقال سمرة من خلال برنامج " ليلة" المذاع على قناة "النهار"، إن "برنامج رامز جلال يخبر معظم الفنانين بالمقلب قبل التصوير"، وبسؤاله عما إذا كان القائمين على برنامج "رامز قرش البحر" اتصلوا به للمشاركة أم لا، قال: "لم يتصلوا بي هذا العام".وتابع: "إلا أنهم اتصلوا بي العام الماضي وأخبروني بالمقلب".

يذكر أن فكرة برنامج "رامز قرش البحر" كانت تقوم على استضافة أحد النجوم لإجراء لقاء معه بمناسبة بطولة كأس العالم في البرازيل، وبعد ذلك يتعرض لمقلب عبارة عن تعرضه لهجوم من أسماك القرش.

نقلاً عن "يوتيوب"

تويتر