فعّالية في «دبي للتسوّق» تعرض آخر صيحات الموضة

«عباتي».. منصة أناقة عربية

صورة

يحظى عشاق الأزياء في دبي خلال مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ20 بلمسة أناقة عربية خلال فعاليات فعالية أزياء «عباتي»، التي تعود للعام الثاني على التوالي بفضل النجاح الاستثنائي الذي حققته خلال الدورة الـ 19 لمهرجان دبي للتسوق العام الماضي.

وتمثل هذه الفعالية منصة متخصصة بالأزياء تسلط الضوء على أحدث صيحات تصاميم العبايات في المنطقة والإمارات لأبرز المواهب من داخل المنطقة وخارجها، كما أصبحت إحدى أكثر الفعاليات المرتقبة التي تتعلق بالملابس التقليدية، والتي تضم عروضاً لأزياء أنيقة ومساحة واسعة لعرض وترويج الملابس التقليدية بلمسة عصرية، وستقام أيضاً ورشة عمل تفاعلية يديرها مجلس تصميم الأزياء الإسلامية.

تقام عروض أزياء فعالية «عباتي» هذا العام في 19 و20 الجاري في فندق أرماني دبي. وخلال اليوم الأول من الفعالية ستعرض مجموعات لمصممين مميزين وعلامات معروفة (روبير أبي نادر، وهانيا، وماكوين، وبيدازيلد، ومها غلاييني). أما في اليوم الثاني فستعرض مجموعات «كانزي، ودي اي اس كوليكشن، ونابرمان، ولمياء عابدين (كوين أوف سبيدز).

وسيتاح أمام الجمهور فرصة شراء عبايات وجلابيات في معرض خاص يقام داخل الفندق يضم قطعاً ومنتجات لمصممين وعلامات شاركت في عرض الأزياء، بالإضافة إلى منتجات من تصميم مصممين آخرين منهم «امبر فيروز، وريترو ديزاينز، وايلان، ونيتف دبي، واتش اف بوتيك، وان ايه اف اس ديزاينز، وراويه باغاباس، ووعد ديزاينز، واندماج، وايبيفاني، وكريستال هاوس».

وسيتنسى للجمهور في دبي مول من 14 إلى 16 يناير فرصة مشاهدة التصاميم التي سيتم تقديمها خلال فعالية أزياء «عباتي»، إذ سيتم تجهيز منطقة «سوق أتريوم» بمنصات لعرض بعض المنتجات مثل العبايات والقفطان وغيرها. كما سيتم وضع شاشة تعرض معلومات عن المشاركين في عروض الأزياء هذا العام.

وستقام خلال الفعالية ندوة يديرها مجلس تصميم الأزياء الإسلامية، وسيتحدث خلالها مؤسس المجلس وخبير الأزياء العربية، علي خان، عن الأزياء الإسلامية. وتقام في فندق أرماني في 20 الجاري. وسيعقبها ندوة بعنوان «الإكسسوارات والجواهر مع عناصر كريستال شواروفسكي» تقيمها كريستال هاوس يومي 19 و 20 الجاري.

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق، الحدث الأكثر استمرارية على مستوى العالم، تحت شعار الحملة التسويقية «رحلة 20 عاماً.. والعالم يحتفل».

وتُعد الدورة الحالية من مهرجان دبي للتسوق 2015 الأكبر في تاريخ المهرجان، لاسيما بوجود فعاليات حافلة بالربح والتسوق والتسلية تغطي كل أرجاء المدينة، كما تضم الدورة الحالية فرص تسوق متعددة وجذابة وخيارات ربح مجزية للمقيمين ولزوّار دبي من شتى أنحاء العالم.

 

تويتر