"دبي للتسوق" يوزع 35 سيارة مع "سحوبات نيسان الكبرى"

تقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ـ التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ـ احتفاء بالدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق التي تنطلق في الأول من يناير 2015 فرصة لزوار المهرجان لربح جوائز يومية عبارة عن سيارة نيسان ضمن "سحوبات نيسان الكبرى" بالإضافة إلى سحوبات أسبوعية ليبلغ مجموع سيارات نيسان المقدمة خلال فترة المهرجان 35 سيارة.

وتمنح المؤسسة هذه الجوائز بالتعاون مع شركتي إينوك وإيبكو والشركة العربية للسيارات التابعة لمجموعة عبد الواحد الرستماني خلال فترة المهرجان التي تمتد إلى الأول من فبراير من العام المقبل تحت شعار الحملة التسويقية "رحلة عشرين عاما.. والعالم يحتفل".

وقال المدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في "اينوك"، برهان الهاشمي، في تصريح صحافي له اليوم، إن الشركة ستتيح من خلال شراكتها في كل من "سحوبات نيسان الكبرى" و"سحوبات إنفينيتي الكبرى" فرصة مميزة للفوز بكثير من الجوائز القيمة، كما ستطلق مجددا في مهرجان دبي للتسوق باقة من العروض الترويجية في متاجر "زووم" ـ التي تتخذ محطات وقود إينوك وإيبكو مقار لها ـ التي تمنح لعملائها فرصة مضاعفة الفوز بثلاث مرات بسيارة نيسان يوميا بالإضافة إلى قسائم مشتريات.

وذكر الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، ميشال عياط، أن الشركة ستدعم الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق من خلال سحوبات نيسان الكبرى التي تحظى بشعبية واسعة حيث تقدم 35 سيارة نيسان خلال المهرجان بمعدل سيارة واحدة يوميا من ضمن أنواع وموديلات نيسان التي تناسب مختلف الأذواق.

وأشار إلى أن سحوبات نيسان الكبرى تعد من عناصر الجذب الرئيسة في مهرجان دبي للتسوق حيث تستقطب اهتمام كثير من زوار الحدث الأضخم على مستوى المنطقة ويجتذب أعدادا كبيرة من الزوار والسياح من مختلف الجنسيات.

وأكد عبد الله الأميري مدير أول الحملات الترويجية والسحوبات رئيس لجنة السحوبات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة حرص المؤسسة بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين على تقديم الأفضل لجمهور المهرجان طيلة الدورات السابقة.

وأوضح أن الملايين من الناس ينتظرون شهر المهرجان من كل عام لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم التي يوفرها لهم بما يبهر العالم لما تقدمه المؤسسة لضيوف المهرجان من مفاجآت وجوائز تدخل السعادة إلى قلوبهم وتحفر في ذاكرتهم تجارب لا تنسى.

كما ان هناك الكثير من الهدايا والجوائز بانتظار جمهور المهرجان من جميع أنحاء العالم والتي تقدم لهم بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين.

تويتر