«دبي للتسوّق» ينثر البهجة و«الذهب» في مدن خليجية

روح وأجواء مهرجان دبي للتسوّق الاحتفالية زيّنت الجولة الخليجية. من المصدر

نقلت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة روح وأجواء مهرجان دبي للتسوق الاحتفالية إلى مدن خليجية، خلال جولة تعريفية للدورة الـ20 من المهرجان، اختتمت أخيراً، في دول مجلس التعاون الخليجي.

واستهلت الجولة التعريفية، التي استمرت تسعة أيام، أولى محطاتها في مسقط، مروراً بالمنامة والكويت وجدة، وصولاً إلى الدوحة، وهدفت إلى الإعلان عن أجندة فعاليات وعروض الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق، الذي سيُقام على مدار 32 يوماً من الأول من يناير إلى الأول من فبراير المقبلين، تحت شعار الحملة الترويجية «رحلة عشرين عاماً والعالم يحتفل».

وتحول الإعلان عن فعاليات المهرجان في كل من السعودية والكويت إلى احتفال كبير، إذ تم استنساخ الأجواء الاحتفالية التي ستنتشر في أنحاء دبي، من خلال تقديم العديد من النشاطات الترفيهية التي أمتعت الصغار والكبار. وأضفت الأنشطة الترفيهية المتنوعة أجواءً مملوءة بالمرح والفرح، بالإضافة إلى سحوبات على عملات ذهبية للحاضرين.

وقالت المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ليلى محمد سهيل «يؤكد الاهتمام الذي حظيت به جولة المهرجان الخليجية مكانته كمهرجان عائلي رائد، خصوصاً أنه يستقطب في كل عام نسبة كبيرة من الزوّار الخليجيين». وأضافت أن «هذه البلدان تتبوأ مركز الصدارة من حيث عدد الزوار القادمين إلى دبي، وإننا إذ نحتفل مع أشقائنا الخليجيين بالدورة الـ20 للحدث، فإننا على ثقة بأنها ستكون بمثابة تجربة لا تُنسى لكل زوّار دبي».

من جهته، قال مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية في المؤسسة، سعيد محمد الفلاسي «يعكس وصول المهرجان إلى دورته الـ20 النجاح الكبير الذي تشهده دبي وجهة سياحية عالمية، بفضل تجارب التسوق المميزة التي تقدمها مراكز التسوق الفاخرة والأسواق الشعبية التقليدية وغيرها، ويحفل المهرجان بباقة من الفعاليات الترفيهية والعروض، التي تفتح باب الخيارات على مصراعيه أمام كل فرد من أفراد العائلة ليحتفل بطريقته الخاصة».

تويتر