تنظمها وزارة الثقافة احتفالاً باليوم الوطني

فنانون مصريون يشاركون في أوبريت «خليفة في قلوبنا»

مدحت صالح وهاني رمزي يشاركان في الأوبريت الغنائي «خليفة في قلوبنا». الإمارات اليوم

تستعد مجموعة من الفنانين المصريين لتقديم الأوبريت الغنائي المصري «خليفة في قلوبنا»، بالتعاون مع وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، احتفالاً باليوم الوطني الـ43.

ويتم تقديم الأوبريت على المسرح الوطني بأبوظبي، في الأول من ديسمبر المقبل، ويبث على الهواء مباشرة بالفضائيات العربية والخليجية، وعلى مسرح ندوة الثقافة والعلوم في دبي، في الرابع من ديسمبر.

وقالت صحيفة «الأهرام» المصرية إن «الأوبريت يعد بمثابة رد الجميل لمواقف الإمارات تجاه مصر في مواقف عديدة، منذ عهد الشيخ زايد، رحمه الله، وحتى اليوم، ويحكي قصصاً من تاريخ البلدين، استشهاداً بتلك المواقف الرائعة».

ومن الفنانين المشاركين في الأوبريت: الفنان هاني رمزي، الذي عبر عن سعادته وزملائه بهذا العمل «الذي جاء في وقته، لتحية شعب وحكومة ودولة الإمارات، ومشاركتها يومها الوطني». وقال إنه تم اختياره مع الفنانين: كريم عبدالعزيز، وإيمان العاصي، وإنجي المقدم، وهبة الأباصيري، للتمثيل في الأوبريت، أما الغناء فيؤديه مدحت صالح، ومحمد حماقي، وعمرو مصطفى، وأحمد جمال، وتامر حسين، ونادر حمدي. وقال رمزي إن الفنانين سيعقدون مؤتمراً صحافياً غداً بمقر وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في أبوظبي «للاستقرار على الملامح الأخيرة للأوبريت على أفضل صورة تليق باليوم الوطني للإمارات».

تويتر