عروض فندقية رائعة في الإمارات لإجازة اليوم الوطني

فايسروي جزيرة ياس، أبوظبي

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/55621011.jpg
 يقدّم فندق الخمس نجوم ياس فايسروي أبوظبي، خدمات فندقية بمستويات استثنائية، وغرف على أعلى مستويات الفخامة. الجمال والأناقة، والتصاميم العصرية، هي أول ما سيلفت انتباهك من مزايا ياس فايسروي. يقع الفندق، الذي استوحي تصميمه الفريد، من أفكار وتصاميم مستقبلية، جعلته فريداً من نوعه إلى حد كبير، في جزيرة ياس، على بعد 30 دقيقة بالسيارة عن مركز مدينة أبوظبي. جزيرة ياس، هي المركز الترفيهي الرئيسي في المدينة، فهي تضمّ حديقة ياس للألعاب المائية، وعالم فيراري أبوظبي، وشاطئ ياس، وياس مارينا على بعد خطوات فقط من الفندق.

بالإضافة إلى كل ذلك، يمنح هذا الفندق الراقي، فرصة لزوّاره لكي يستمتعوا بكل ما تقدمه جزيرة ياس من مرافق ووسائل ترفيهية ممتعة، وفي نفس الوقت، يوّفر لهم ملاذاً رائعاً للراحة والاستجمام. يشمل العرض غذاء أو عشاء لشخصين بالغين وطفل دون 12 سنة.
حياة ريجينس، دبي
 

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/556210111.jpgيتمتع فندق الخمس نجوم حياة ريجينس دبي، بمكانة مميزة بين الفنادق الفاخرة الأخرى في منطقة الخليج العربي، ومطاعم الدرجة الأولى الراقية. وهو أيضاً المكان المثالي لزيارة المعالم السياحية لمدينة دبي. يقع حياة ريجينس دبي في كورنيش ديرا، ويبعد (15) دقيقة فقط بالسيارة عن مطار دبي الدولي، ويوجد أيضاً محطة مترو بالقرب من الفندق، يمكن الذهاب إليها سيراً على الأقدام. كل ذلك يعني أن الفندق قريب جداً من المعالم السياحية الجميلة في دبي، كسوق الذهب، ويوفر أكثر من طريقة سهلة وسريعة للوصول إليها.

فندق حياة ريجينس دبي، هو مكان مثالي للعائلات، لما يوفره من سهولة في الوصول إلى معالم دبي السياحية الكثيرة التي تستحق الزيارة، ونشاطات ترفيهية ممتعة لمن لا يرغب بالابتعاد كثيراً. يشمل العرض الإفطار، مع الغذاء أو العشاء.
فندق قصر عجمان

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/5562101111.jpg

عرض خاص في قصر عجمان. استمتع بالإجازة في غرف فندقية فارهة، وبالتنزه على شاطئ البحر، وبتناول وجبات الإفطار والغداء أو العشاء، من مطاعم الفندق يومياً. يقع فندق قصر عجمان على أحد أجمل شواطئ هذه الإمارة الصغيرة، على بعد 30 دقيقة فقط عن دبي. تشمل معالم الجذب في عجمان، المساجد، والمتاحف، وأكبر مركز لصناعة المراكب الشراعية في العالم. وبالإضافة إلى الشاطئ الممتاز يضم الفندق أيضاً حوض سباحة كبير المساحة، ومعرض للفنون، والكثير من الأنشطة المخصصة للأطفال.
موقع ممتاز لقضاء إجازتك بهدوء بعيداً عن صخب المدينة دون الحاجة إلى إضاعة الوقت في السفر بعيدا جداً. يشمل العرض أيضاً، على خصم 30% المسّاج، وانترنت مجاني، وإمكانية الخروج المتأخر في الساعة الثالثة عصراً.
أنانتارا إيسترن مانغروفز، أبوظبي

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/55621011111.jpg
 يقع فندق ومنتجع إيسترن مانغروفز أنانتارا على أطراف مدينة أبوظبي، مطلاً على واجهتها البحرية، ومحاطاً بالطبيعة الخضراء الساحرة. يبعد الفندق 20 دقيقة فقط عن مطار أبوظبي الدولي، و10 دقائق فقط عن كورنيش أبوظبي في وسط المدينة. تجتمع في الفندق ميزتين كبيرتين، فهو موجود في منطقة هادئة ومنعزلة نسبياً، وفي نفس الوقت هو قريب جداً من المعالم الرئيسية داخل المدينة وخارجها. لا تستغرق الرحلة إلى جزيرة ياس سوى 15 دقيقة بالسيارة. تشمل أهم مرافق وخدمات الفندق، حوض سباحة جميل، يطل على الأشجار المحيطة بمبنى الفندق، وسبا أنانتارا، المثالي جداً للاسترخاء، والتخلّص من أي آلام في الظهر عن طريق جلسات تدليّك علاجية على يد محترفين.
يوجد في فندق ومنتجع إيسترن مانغروفز أنانتارا، ما يرضي الجميع، الأزواج، والعائلات. تغطي مرافق الفندق كافة رغباتك، في السياحة، والاستجمام، والترفيه. يشمل العرض الإفطار، والغداء أو العشاء.
منتجع وسبا المها الصحراوي، دبي

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/556210111111.jpg
يقع منتجع المها الصحراوي، على بعد ساعة بالسيارة من دبي، وستجد فيه أقصى مستويات الهدوء، والسلام، الفخامة التي لا توصف. جميع الأجنحة لها شرفة خاصة وحمامات سباحة بنظام لضبط الحرارة. منتجع المها الصحراوي والذي يقع في محمية دبي الصحراوية، هو ببساطة منتجع صحراوي فاخر ومذهل، يمتد على مساحة 225 كم مربع من الأراضي الصحراوية البعيدة عن العمران والمحمية. يعتبر المنتجع فرصة للهروب من المدينة ويقدم لك الراحة والاستمتاع التي تعود بك للماضي الجميل. يشمل العرض نشاطين يومياً لكل شخص، لضمان المتعة والترفيه طوال الوقت. يمكن الاختيار من بين رحلات برية بالسيارة، أو جولات في الطبيعة برفقة مرشد في محمية المها الطبيعية، أو رماية الأسهم، أو الصيد بالصقور، أو القيادة في الصحراء، أو ركوب الجمال، أو سيارات الدفع الرباعي.
أحد المنتجعات المثالية لرحلة رومانسية في رحاب صحراء الإمارات. يشمل العرض كافة الوجبات والنشاطات يومياً.

تويتر