أفضل عروض منتجعات لشهر العسل

هناك بعض الوجهات السياحية من فنادق ومنتجعات تتخصص وتتميز بمنح زوارها أجواءً من الرومانسية ، خاصة لقضاء  شهر العسل. لا ينبغي ترك مناسبة خاصة كهذه ضحية التجربة والخطأ، لذلك إن كنت مقبلاً على الزواج، أو متزوجاً حديثاً، وترغب في الحجز أو التخطيط لشهر العسل، فلا تخاطر كثيراً بالبحث عن أماكن قد تكون ملائمة أو العكس، فنحن قد جمعنا لك عدة خيارات نضمن لك قضاء شهر عسل الأحلام.

ملاحظة: للمزيد من التفاصيل بخصوص كل من هذه العروض، اضغط على الرابط في اسم الفندق أو المنتجع.

تاج إكزوتيكا المالديف

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/8111.jpg
يقع المنتجع على جزيرة مالي المرجانية  في المالديف. ستقضي وقتك بالاسترخاء على ضفاف حوض السباحة الخاص بك. كما يمكنك اختيار الإقامة في فيلا من ضمن ثلاثة فئات مختلفة: "لاغون فيلا" 71 متر مربع مع خاصية الدخول المباشر إلى بحيرة الجزيرة، و"ديلوكس لاغون فيلا" 94 متر مربع مع زيادة في العزلة والخصوصية في مسبحك الخاص، أو في فيلا الشاطئ 200 متر مربع الواقعة مباشرةً على الشاطئ وفيها حوض سباحة ، ومساحة خارجية كبيرة.

هذا المنتجع مثالي لعطلة رومانسية، في أحضان طبيعة جزر المالديف الخلابة.
سبا ونادي بريزز الشاطئي زنجبار

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/81111.jpg
سبا ونادي بريزز الشاطئي في زنجبار، هو منتجع مذهل لقضاء شهر العسل. يقع سبا ونادي بريزز بيتش على شاطئ "بويجو" الرائع، الذي يصنف من ضمن أفضل وأجمل الشواطئ في العالم. يبعد المنتجع حوالي ساعة بالسيارة عن مطار زنجبار الدولي. من أجمل مزايا هذا المنتجع الذي تشرف عليه  عائلة واحدة، حوض سباحة هائل ذو تصميم مميز، وملاعب تنس مضاءة، وغرفة للياقة البدنية، أما للاسترخاء يوجد سبا "فرانجيباني". وهناك أيضاً محل لبيع الهدايا والتذكارات، وغرفة تلفاز، ومجموعة واسعة من الرياضات المائية والأنشطة الشاطئية التي يمكن للنزلاء الاستمتاع بها.

وتعد زنجار أحد أكثر الجزر في العالم جمالاً، وهي ملاذ سياحي رومانسي مثالي تماما لقضاء شهر العسل، خصوصاً سبا ونادي بريزز بيتش الذي يقدم للعرسان الجدد خيارات فيها متعة المغامرات، مع الاستجمام بهدوء وعزلة.
كونستانس موفوشي المالديف

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/811111.jpg
تُعتبر جزيرة آري المرجانية، وعلى نطاقٍ واسع، إحدى أجمل أمكان الغوص في العالم، لدرجة قد تدفعك إلى تأجيل رومانسية شهر العسل قليلاً وخوض مغامرة استكشاف الحياة البحرية حول الجزيرة. من مزايا المنتجع الأخرى، شاطئ خاصّ، ومسبح إنفينيتي مذهل، وسبا معلّق فوق الماء. يمكنك الإقامة في الفيلا المائية، أو فيلا الشاطئ، أو سينيور ووتر فيلا. لكل من هذه الفيلات إطلالة شاملة ورائعة على المحيط الهندي، ستستمتع بها من خصوصية شرفات التشمّس. لك كامل الحرية في كيفية قضاء إجازتك الخيالية هذه، إما الاسترخاء على السرائر المعلقة في فيلا الشاطئ، أو القفز إلى مياه البحر المنعشة مباشرةً من الفيلا المائية.

مع هذا العرض، ما عليك سوى الاسترخاء والاستمتاع بوقتك، بلا  قلق أو هموم.

منتجع وسبا دبليو المالديف

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/8111111.jpg
يقع منتجع وسبا دبليو في الجزيرة المرجانية الشمالية "آري"، وهو أيضاً مكان مثالي لعطلات الأزواج الرومانسية. للوصول إلى المنتجع، ستستقل الطائرة المائية لمدة 45 دقيقة، ستتعرف من خلالها على المناظر الطبيعية الخلّابة التي تتمتع بها جزر المالديف، من مطار مالي الدولي.

استعد للراحة والاستجمام، من اللحظة الأولى لوصولك إلى المنتجع. تتمتع هذه الجزيرة بجمال طبيعي أخاذ، يتمثّل في المياه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة، وبكافة وسائل الراحة والرفاهية التي يمكنك تخيّلها. وينظّم المنتجع تشكيلة متنوعة من النشاطات الممتعة التي ترضي كافة رغبات الزوار. أيضاً يضمّ منتجع دبليو المالديف مركزاً للغوص تنظّم من خلاله رحلات مذهلة لاستكشاف بعض من أجمل مواقع الغوص في العالم، والتي لا تبعد كثيراً عن المنتجع. بالإضافة إلى الجولات على الزوارق الشفّافة، أو أنشطة الغطس المختلفة لمن لا يحب الابتعاد كثيراً عن اليابسة. أما عشّاق المغامرة والإثارة، فبانتظارهم العديد من الرياضات المائية المثيرة، كالإبحار بالمظلات، والتزلج على المياه، ورحلات القارب السريع.


فيفانتا تاج، كورال ريف المالديف

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/81111111.jpg

يقع هذا المنتجع الفاخر في جزيرة هيمبادو، بالقرب من بحيرة شعاب مرجانية شاطئية. الوصول إلى الجزيرة يتم باستخدام القارب السريع، من مطار مالي الدولي. إذا كنت تبحث عن أكثر من مجرد الاستجمام في رحلتك، فستجد ما يلبي هذه الرغبة في النشاطات المائية الممتعة التي يقيمها المنتجع، أو في الرياضات الشاطئية كالكرة الطائرة وتنس الريشة.

يمكنك اختيار الإقامة في فيلا "سوبيريور تشارمز" الشاطئية (58 متر مربع)، أو في فيلا "ديلوكس ديلايت" الشاطئية (66 متر مربع). يوجد في كلا الخيارين أسرّة مواجهة للمحيط الهندي، ومساحة خارجية مخصصة لك. تضم الغرف أيضاً أفضل ما يمكن الحصول عليه من وسائل راحة كالأسرّة النهارية، والدش المطري، ونظام المسرح المنزلي داخل الفيلا نفسها.


 

تويتر