أفضل العروض الفندقية لشهر نوفمبر 2014

منتجع المها الصحراوي
يقع منتجع المها الصحراوي، على بعد ساعة بالسيارة من دبي، وستجد فيه أقصى مستويات الهدوء، والسلام، الفخامة التي لا توصف. جميع الأجنحة لها شرفة خاصة وحمامات سباحة بنظام لضبط الحرارة. يقع هذا المنتجع في محمية دبي الصحراوية، وهو ببساطة واحة فاخرة وسط الصحراء، يمتد على مساحة 225 كم مربع من الأراضي الصحراوية البعيدة عن العمران والمحمية. يعتبر المنتجع فرصة للهروب من المدينة ويقدم لك الراحة والاستمتاع التي تعود بك للماضي الجميل.

  http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/33.jpg

بالإضافة إلى أحواض السباحة "إنفينيتي" الرائعة في جميع الفيلات، يضم المنتجع حوض سباحة، وآخر خاص بالغطس، وجاكوزي، ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، وساونا وغرفة بخار في سبا "تايمليس" الحصري. أحد المنتجعات المثالية لرحلة رومانسية في رحاب صحراء الإمارات.
فندق شاطئ الراحة

يقع فندق شاطئ الراحة في أبوظبي على واجهة بحرية رائعة، ويضم سبا مذهل، وأحواض سباحة بقرب الشاطئ، ونادي أطفال. هذا الفندق مثالي لقضاء العطلات العائلية في أبوظبي. ستمتع هنا بإطلالة مذهلة على مياه الخليج المتلألئة، وأشجار المانغروف، والمدينة في الأفق. يبعد مطار أبوظبي الدولي عشر دقائق فقط بالسيارة عن الفندق، و15 دقيقة بالسيارة عن جزيرة ياس المليئة بالمعالم السياحية والألعاب الترفيهية العائلية، مثل ياس ووترورلد، وعالم فيراري أبوظبي.
 
http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/333.jpg
يتبع الفندق أرض بمساحة 900 متر مكونة شاطئ رملي خاص، ومرافق أخرى تابعة له. يتخصص سبا "بودي آند سول" بتقديم الخدمات العلاجية من علم "الريفليكسولوجي" وعلاج بالعطور. ويُعد وجهة سياحية مثالية لعطلة مع العائلة في أبوظبي، ستنعم فيها بخدمات ووسائل راحة ورفاهية خمسة نجوم.
سانت ريجيس كورنيش أبوظبي
قم بزيارة فندق الخمس نجوم الفاخر، سانت ريجيس أبوظبي، أحد القادمين الجدد إلى عالم فنادق أبوظبي، والموجود وسط المدينة. يفخر الفندق بإطلالة تحبس الأنفاس على كورنيش أبوظبي، وبغرف بالغة الأناقة، وشاطئ خاص مذهل. يقع الفندق في كورنيش أبوظبي، الموقع المثالي لمشاهدة وزيارة أهم وأجمل معالم مدينة أبوظبي، كالسوق المركزي، وبعض من أفضل مراكز التسوق في المدينة. إذا كنت تبحث عن الراحة والاستجمام، ستجد مبتغاك بين جدران الفندق الرخامية، وأثاثه البالغ الفخامة، بالإضافة إلى خدمات فندقية على أعلى مستوى، تليق بالعائلات الحاكمة وتشمل خدمات مجانية من قبل كبير خدم خاص بك.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/3333.jpg

الوجهة المثالية لمن يهمه الحصول على أقصى درجات الرفاهية، في أفضل وأفخم فنادق أبوظبي!
منتجع وسبا جزيرة مرجان

استمتع بأسلوب الحياة على الجزر، وبإطلالة على الواجهة المائية الرائعة لإمارة رأس الخيمة، في منتجع وسبا جزيرة مرجان. يضم المنتجع عدة أحواض سباحة، وفرص لممارسة الرياضات المائية المثيرة، وهو قريب من عدد من مراكز التسوق. يقع منتجع وسبا جزيرة مرجان على أرخبيل من الجزر الصناعية قبالة ساحل رأس الخيمة. يبعد المنتجع خمسة دقائق فقط عن معالم المدينة السياحية المهمة، كالحمرا مول، ونادي الحمرا للغولف، ولا يبعد أكثر من 45 دقيقة عن دبي.
 
http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/33333.jpgالمنتجع مجهز جيداً إذا كنت تبحث عن الراحة والاستجمام، ويضم ثلاثة أحواض سباحة (أحدها في الهواء الطلق)، ومسبح منفصل للأطفال، ونادي للأطفال، وساحات لعب داخلية وخارجية، بالإضافة إلى العديد من المغامرات والألعاب المائية للجميع. أيضاً يضم المنتجع "سبا لامار" الذي يقدم خدمات طب بديل شاملة، مع أقسام منفصلة للرجال والنساء، وحمام تركي، وغرفة بخار، وساونا. يوجد أيضاً مراكز لياقة بدنية للرجال وللنساء. منتجع وسبا جزيرة مرجان مثالي تماماً لعطلة بصحبة العائلة، لكثرة المرافق والنشاطات المخصصة للأطفال، ولقربه من مراكز التسوق.
فيرمونت نايل سيتي


تظهر أبراج فيرمونت نايل سيتي في أفق مدينة القاهرة، وهي تعانق السماء بجانب نهر النيل. يمنح فيرمونت نايل سيتي العديد من الفرص الرائعة لاستكشاف القاهرة والمناطق المحيطة بها. يقع الفندق على ضفاف نهر النيل، في منطقة وسط المدينة، ما يجعله الخيار الأفضل لزيارة المعالم السياحي، وإنجاز أي أعمال مطلوبة. يبعد الفندق مسافة 60 دقيقة بالسيارة عن مطار القاهرة الدولي.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/333333.jpg
الفندق مزود بحوض سباحة رائع على السطح، وشرفة واسعة يمكنك فيها الاستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة والمرطبات. يوجد أيضاً حوض سباحة خاص بالأطفال. كذلك يوفر الفندق خدمة جليسة الأطفال ويمكنك بالترتيب مع خدمة الكونسيرج الخاصة ذات المستوى الراقي، القيام بجولات سياحية في أنحاء القاهرة. استمتع بنزهة على ضفاف نهر النيل، أو بجولة وسط أسواق القاهرة العريقة، نحن ننصح بزيارة خان الخليلي. هذا الفندق مناسب للمسافرين بقصد إتمام الأعمال، ويعمل بمثابة نقطة انطلاق مثالية للعائلات الراغبة في استكشاف القاهرة.
 

تويتر