أفضل 5 عروض لشهر أكتوبر 2014

منتجع ميلينيوم المصنّعة – سلطنة عمان

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/454711.jpg
يتمتع منتجع الأربعة نجوم ميلينيوم المصنّعة، في سلطنة عمان، بإطلالة رائعة على جبال حجر، وعلى المرسى وخليج عمان. منتجع مثالي جداً للعائلات أو الأزواج. يقع الفندق في ولاية المصنّعة، في محافظة جنوب الباطنة، ويبعد 45 دقيقة فقط عن مطار مسقط الدولي. أهم مزايا هذا الفندق هي حدائقه الجميلة المشذبة، ومرسى 54- بيرث الخاص، وشاطئ خاص يضم نادياً شاطئياً افتتح مؤخراً، ونادي للأطفال، وسبا "زينة"، ومركز للعلاج بالطب البديل. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مرافق مخصصة لممارسة الرياضات على مستوى عالمي، كونه المكان الذي أقيمت فيه الدورة الثانية للألعاب الآسيوية للشاطئ في عام 2010. تتضمن هذه المرافق أربعة مسابح (أحدها مخصص للسيدات فقط)، وملعب غولف صغير بـ18 حفرة، وملاعب للتنس وكرة الطائرة.

أنانتارا إيسترن مانغروفز - أبوظبي

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/4547111.jpg
يقع فندق ومنتجع إيسترن مانغروفز أنانتارا على أطراف مدينة أبوظبي، مطلاً على واجهتها البحرية، ومحاطاً بالطبيعة الخضراء الساحرة. يبعد الفندق 20 دقيقة فقط عن مطار أبوظبي الدولي، و10 دقائق فقط عن كورنيش أبوظبي في وسط المدينة. تجتمع في الفندق ميزتين كبيرتين، فهو موجود في منطقة هادئة ومنعزلة نسبياً، وفي نفس الوقت هو قريب جداً من المعالم الرئيسة داخل المدينة وخارجها. لا تستغرق الرحلة إلى جزيرة ياس سوى 15 دقيقة بالسيارة.

تشمل أهم مرافق وخدمات الفندق، حوض سباحة جميل، يطل على الأشجار المحيطة بمبنى الفندق، وسبا أنانتارا، المثالي جداً للاسترخاء، والتخلّص من أي آلام في الظهر عن طريق جلسات طب بديل علاجية على يد محترفين. يوجد في فندق ومنتجع إيسترن مانغروفز أنانتارا، ما يرضي الجميع.

ديزيرت بالم بير أكوم - دبي

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/45471111.jpg
ديزرت بالم من بير أكوُم هو فندق بوتيك 5 نجوم في دبي، يقع وسط ملاعب البولو الخضراء، ويتمتع بمرافق فخمة، ومطاعم ممتازة، وفيلات مع مسابح خاصة بها. واحة رائعة الجمال في وسط دبي، وهو المكان المثالي للاستمتاع بإجازتك في دبي، بعيداً بما فيه الكفاية عن الصخب، في أجواء السلام والهدوء، ولكن قريب بما فيه الكفاية بما يضمن سهولة الوصول إلى المدينة إن كنت بحاجة لذلك، حيث ستستغرق 20 دقيقة بالسيارة للوصول إلى وسط مدينة دبي.

هناك مجموعة واسعة من الأنشطة يمكن للنزلاء الاختيار من بينها، وهي مسلية للجميع. يمكنك مشاهدة مباريات البولو من الفندق، وتعلم ركوب الخيل في مدرسة الفروسية، أو اتخاذ الطريق السهل والاستجمام عند حوض السباحة. ديزرت بالم، وجهة مثالية لأولئك الذين يحبون فنادق البوتيك مع خدمة فندقية ممتازة وغرف أنيقة.
قصر عجمان

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/454711111.jpg
استمتع بالإجازة سواءً العطلة الأسبوعية، أو إجازتك السنوية في غرف فندقية فارهة، وبالتنزه على شاطئ البحر، وبتناول وجبات الإفطار والغداء أو العشاء، من مطاعم الفندق يومياً. ستحصل أيضاً بموجب العرض، على خصم 30% المسّاج، وانترنت مجاني، وإمكانية الخروج المتأخر. يقع فندق ومنتجع قصر عجمان على أحد أجمل شواطئ هذه الإمارة الصغيرة، على بعد 30 دقيقة فقط عن دبي. تشمل معالم الجذب في عجمان، المساجد، والمتاحف، وأكبر مركز لصناعة المراكب الشراعية في العالم.

وبالإضافة إلى الشاطئ الممتاز يضم الفندق أيضاً حوض سباحة كبير المساحة، ومعرض للفنون، والكثير من الأنشطة المخصصة للأطفال. موقع ممتاز لقضاء إجازتك بهدوء بعيداً عن صخب المدينة دون الحاجة إلى إضاعة الوقت في السفر بعيداً.
منتجع ويستن أبوظبي للغولف

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/4547111111.jpg
 يضم منتجع ويستن أبوظبي للغولف شرفة واسعة فيها حديقة، وملعب غولف بـ27 حفرة، وحوض سباحة مذهل، وسبا راقي. يعد الفندق ملاذاً حقيقياً بعيداً عن صخب المدينة. ستجد هنا في استقبالك ديكور داخلي فائق الروعة والجمال، وزهور مرتّبة بعناية، وروائح عطرية تبعث على الراحة والاسترخاء. يقع الفندق في أبوظبي، ولكنه في نفس الوقت قريب من أهم معالم الجذب السياحي، كجزيرة ياس، ومسجد الشيخ زايد الكبير.

يضم المنتجع ملعب غولف ممتاز، وسبا راقي، مما يلبي حاجات كلا الزوجين. لا تقتصر مرافق الفندق على إرضاء محبي رياضة الغولف، فبالإضافة إلى ذلك يتضمن الفندق حوض سباحة رائع، وشرفة واسعة للتشمس، وحوض سباحة منفصل للأطفال.
 

تويتر