أفضل 5 عروض فندقية في دبي

حياة ريجينسي
 
يتمتع الفندق بمكانة مميزة بين الفنادق الفاخرة الأخرى في منطقة الخليج العربي، ومطاعم الدرجة الأولى الراقية. وهو أيضاً المكان المثالي لزيارة المعالم السياحية لمدينة دبي. يقع حياة ريجينس دبي في كورنيش ديرة، أي 15 دقيقة فقط بالسيارة، عن مطار دبي الدولي، ويوجد أيضاً محطة مترو بالقرب من الفندق، يمكن الذهاب إليها سيراً على الأقدام. كل ذلك يعني أن الفندق قريب جداً من المعالم السياحية الجميلة في دبي، كسوق الذهب، ويوفر أكثر من طريقة سهلة وسريعة للوصول إليها.

فندق حياة ريجينس دبي، هو مكان مثالي للعائلات، لما يوفره من سهولة في الوصول إلى معالم دبي السياحية الكثيرة التي تستحق الزيارة، ونشاطات ترفيهية ممتعة لمن لا يرغب بالابتعاد كثيراً.

موفينبيك شاطئ جميرا

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/85411.jpg
 يقع هذا الفندق وسط مساكن شاطئ جميرا الشهيرة و يتمتع بخيارات واسعة وعديدة لتناول الطعام والترفيه. من على شاطئ الجميرا، لؤلؤة شواطئ الإمارات، يقدّم فندق موفينبيك دبي أكثر المطاعم والمرافق الترفيهية شهرة في المدينة، كمطعم "ذا ووك" مع المتاجر والمقاهي، ومركز "ذا بييتش"، الذي يضم مجموعة من محلات التسوق الفخمة والمطاعم وسينما خارجية في الهواء الطلق.

من أهم ما يملك الفندق من مزايا: سبا ومركز لياقة بدنية، بالإضافة إلى إمكانية الدخول السهل إلى شاطئ الجميرا والاستمتاع بالنشاطات والألعاب المائية، أو الاستجمام على الأرائك المريحة تحت أشعة الشمس. بغض النظر عن أي فصل في السنة نحن، ستستمتع بإقامتك في فندق موفينبيك دبي.

حبتور غراند

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/854111.jpg
 يتميز منتجع وسبا حبتور غراند الخمس نجوم بموقع رائع في دبي، ويضم شاطئ خاص، وحوضي سباحة في الهواء الطلق. يقع هذا المنتجع على شاطئ جميرا الشهير في دبي وعلى بعد دقائق فقط من مرسى دبي (المارينا)، فهو إذاً في موقع رائع للاستمتاع واستكشاف المدينة. تطل بعض الغرف على جزيرة النخلة والبعض الاَخر يطل على برج العرب.

يمكن في المنتجع الصحي "إكسير سبا" الحصول على مجموعة واسعة من الخدمات العلاجية والمسّاج، أو التوجه إلى أحد حوضي السباحة أو الشاطئ للاسترخاء، أو الاستمتاع بالرياضات المائية، أو رياضات التنس والاسكواش والكرة الطائرة. لدى الفندق الكثير من الخيارات للترفيه، ولا بد أن تجد شيئا تحبه. حبتور غراند هو منتجع رائع للعائلات وللمسافرين الباحثين عن منتجع يقدم كل ما يرغبون في نفس المكان، بدون الحاجة إلى التنقل كثيراً هنا وهناك.
 

غراند حياة دبي

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/8541111.jpg
يقع فندق الـ5 نجوم جراند حياة دبي خمسة دقائق فقط عن خور دبي، ووافي مول، وقرب شارع الشيخ زايد الذي يعدّ شريان الحياة الرئيسي لمدينة دبي، ويبعد عدة دقائق فقط عن نادي دبي للغولف واليخوت، وبضعة دقائق أخرى في سيارة الأجرة، عن وافي مول مركز التسوق الفاخر.

ما يميز الفندق هو حدائقه الجميلة المشذّبة بعناية، والمسبح الكبير والمرافق المخصصة للاستجمام والاستحمام بأشعة الشمس. يضمّ الفندق أيضاً مركز لياقة بدنية وردهة حدائق داخلية بجو الغابات الاستوائية المطيرة. يمكنك أيضاً الاستفادة من خدمات السبا العلاجية، والحصول على النقاهة والنشاط والحيوية. مثالي جداً لإجازة عائلية ممتعة في دبي، مع خيارات لا تحصى فيما يتعلق بالترفيه والتسوق.
كونراد دبي

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/85411111.jpg
لا يبعد فندق الخمس نجوم، كونراد دبي، أكثر من 10 دقائق فقط عن دبي مول وبرج خليفة. يحظى الفندق بغرف فاخرة، وإمكانية التمتع بمزايا الدخول إلى مسبح وحدائق بيوروبيتش في الهواء الطلق، وبمطاعم رائعة.

إحدى أجمل مرافق الفندق هي واحة "بيوروبيتش" الحضرية، حيث يمكنك الاسترخاء والاستجمام على ضفاف مسبح رائع محاط بحدائق خضراء نضرة منسّقة بعناية. سيكون هذا مكانك المفضّل، إن كنت تبحث عن بقعة ترتاح فيها من عناء الأسابيع الطويلة. على الرغم من أن كونراد دبي، يعتبر من القادمين الجدد إلى قطاع الخدمات الفندقية، المتقدم كثيراً في دبي، إلّا أنه تمكّن عبر خدماته المميزة، ومطاعمه ومرافقه الراقية، من اكتساب شعبية هائلة بعد مرور وقتٍ ليس بقليل على انطلاقته.

تويتر