إطلاق أول طلاء أظافر حلال في دبي

طلاء الأظافر "H"، أول طلاء أظافر حلال معتمد في العالم. من المصدر

أطلقت مجموعة "BCI" للاستثمار، طلاء الأظافر "H"، ليكون أول طلاء أظافر حلال معتمد في العالم، حيث يلبي احتياجات العديد من النساء والفتيات من عشاق طلاء الأظافر.

وقالت المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة "BCI" كوثر مكاحلة الشامسي، "نحن سعداء للغاية بإطلاقنا للعلامة الجديدة في دولة الإمارات، وذلك في أكبر معرض تجاري دولي لمنتجات التجميل، ونحن نرى هذه الفرصة بمثابة منصة لعرض علاماتنا التجارية المبتكرة، فضلاً عن هدفنا لإبراز دبي كمركز أساسي لمنتجات التجميل الحلال".

وأضافت "سيضيف طلاء الأظافر (H)، لمسة إضافية حيوية إلى (المانيكير) الروتيني للنساء والفتيات، والذي يمكن أن يبقى لفترة طويلة بحسب رغبتهن".

وتهدف هذه العلامة التجارية الجديدة، لتقديم طلاء أظافر حلال للنساء، حيث يمكنهن الاستمتاع بطلاء أظافرهن دون وجود قيود، وخاصة على الصلاة التي تستوجب إزالة الملمعات والطلاء من على الأظافر قبل تأديتها، لأن الطلاء يمنع وصول الماء للجلد أثناء الوضوء.

ويتم حالياً، تصنيع طلاء الأظافر "H" في مصنع متخصص بفرنسا، وخلال ستة  أشهر سيتم العمل تدريجياَ لإنتاج ما يقرب من نصف كمية منتجات هذه العلامة في مدينة دبي الصناعية، وذلك بهدف الوصول لجعل دبي مركزاً أساسياً لمستحضرات التجميل الحلال.

ويتوفر من طلاء الأظافر الجديد، مجموعة من الألوان النابضة بالحياة والفريدة من نوعها، بزجاجة سعة "14 مل" وبسعر 60 درهما، والمنتج مناسب للعناية باليدين والقدمين بفضل مواده ذات الجودة العالية، كما سيكون المنتج متاحا في جميع الصالونات والمنتجعات الصحية الرائدة.

 

تويتر