«توفور - 54» تختتم تصوير مشاهد فيلم «بانغ بانغ» في أبوظبي

أعلنت «توفور - 54»، أمس، عن الانتهاء من عمليات تصوير الفيلم الهندي «بانغ بانغ»، التي انطلقت في مطلع الشهر الجاري، في العاصمة الإماراتية أبوظبي. يعد الفيلم واحداً من أضخم الأفلام الهندية إنتاجاً لهذا العام، وهو من بطولة نجمي السينما الهندية هريثيك روشان وكاترينا كيف، ومن المقرر عرضه في صالات السينما في الثاني من ديسمبر 2014 في أكثر من 4500 صالة سينما، مع توقعات أن يشاهده أكثر من 50 مليون مشاهد حول العالم.

وقالت الرئيس التنفيذي لـ«توفور - 54»، نورة الكعبي «باتت العاصمة الإماراتية واحدة من أهم الوجهات المميزة لصناعة السينما، حيث تم استقطاب صناع الأفلام من هوليوود وبوليوود لإنتاج أضخم أفلامهم في أبوظبي، حيث تتوافر في مجمع (توفور - 54) مجموعة متكاملة من أفضل الخدمات التقنية عالية المستوى لمرحلتي الإنتاج وما بعد الإنتاج، اللازمة لأضخم الأعمال السينمائية في العالم، التي تناسب ميزانية مختلف شركات الإنتاج، بالإضافة إلى التسهيلات اللوجستية التي توفرها (تواصل)».

ويأتي إنتاج فيلم «بانغ بانغ» إثر تعاون مشترك بين «توفور - 54» واستوديوهات «ستار فوكس»، وهو أول فيلم بوليوودي يتم إنتاجه في أبوظبي. وانطلقت عمليات التصوير في مواقع تراثية مختلفة في الإمارات، مثل قلب العاصمة الإماراتية وواحة ليوا وجزيرتي السعديات وياس.

وقال المخرج سيدهارث أناند إنه قد تم استقبال فريق العمل في إمارة أبوظبي لإنتاج الفيلم، وقدمت لهم الدعم والمساعدة في كل مرحلة من مراحل التصوير، كما حظوا بكرم ضيافة أهلها، وهيأوا لهم مواقع تصوير مميزة.

وأضاف أناند قائلاً «نثق بأن تلك العوامل مجتمعة ستحقق لفيلم بانغ بانغ نجاحاً منقطع النظير، خصوصاً لكونه واحداً من أهم الأفلام البوليوودية لهذا العام»، واختتم تصريحه قائلاً: «نتوجه بجزيل الشكر للجنة أبوظبي للأفلام و(إنتاج)، ونتطلع لرؤية الفيلم بعد الإنتاج النهائي الذي أثق بأنه سيكون فريداً ومميزاً».

واستفاد الفيلم من خدمات الإنتاج السينمائية والأعمال التلفزيونية التي تقدمها «إنتاج» التي تضم فريق عمل تقنياً وموهوباً لتقديم أفضل مجموعة متكاملة من الخدمات الإنتاجية والتسهيلات اللازمة لمرحلة ما بعد الإنتاج. كما استفاد الفيلم من برنامج الحوافز الذي تقدمه لجنة أبوظبي للأفلام.

تويتر