خواتم الزواج في 2014 تعكس شخصية العروسين

الكربون يعانق الذهب في بعض موديلات خواتم الزواج هذا العام. د.ب.أ

يعد خاتم الزواج أهم قطع الحُلي التي يرتديها المرء طول حياته. وفي عام 2014 يمتاز خاتم الزواج بتصاميم غير مألوفة تكسر القوالب الجامدة لتعكس تفرد أسلوب العروسين.

وقالت خبيرة اتجاهات الموضة الألمانية إرمي شامبوريك إن خاتم الزواج لم يعد يقتصر على التعبير عن الحالة الاجتماعية فقط، وإنما أصبح يمثل قطعة حلي تزين الأصابع أيضاً، لذا تؤكد تشكيلات خواتم الزواج في 2014 على الطابع الشخصي للعروسين؛ حيث تطل الخواتم بخامات وأشكال وألوان جديدة تجعله بمثابة تحفة فنية تمنح العروسين إطلالة جذابة ومتفردة. وعلى صعيد الخامات، تمزج بعض الموديلات بين التيتانيوم والسيراميك، بينما يعانق الكربون الذهب في موديلات أخرى. كما تمزج بعض الموديلات بين الذهب الأبيض والذهب الوردي والفولاذ.

وأكد خبير الحلي الألماني رافائيل فيشر، أن الذهب الأبيض والذهب الوردي يواصلان تربعهما على عرش موضة الحلي هذا الموسم أيضاً، مشيراً إلى أن خواتم الزواج تطل هذا العام إما بأسطح مصقولة ولامعة أو بأسطح غير مستوية تزدان بالنقوش؛ لاسيما التدريجات المموجة التي تشهد رواجاً كبيراً هذا العام.

كما تطل بعض موديلات خواتم الزواج بأحجام ضخمة لافتة للأنظار؛ إذ تتألف بعض الموديلات مثلاً من خاتمين فوق بعضهما بعضاً، يمكن تحريك الخاتم العلوي بشكل مستقل.

وأشار خبير الحلي الألماني تيلو بروكنر إلى إمكانية إضفاء لمسة شخصية على خاتم الزواج من خلال كتابة عبارة بخط اليد أو إمضاء.

تويتر