أم تحاول التخلص من أطفالها الـ3 بإغراقهم في البحر

صورة

قامت فرق الإنقاذ بمساعدة 3 أطفال في بحر فلوريدا بأميركا بعد أن سمع عدد من مرتادي البحر أصوات الأطفال وهم يصرخون "أمنا تحاول قتلنا، أنقذونا"، وتوجه عدد من الرجال إلى السيارة العائلية التي كانت قد انحرفت فجأة عن الطريق وتوجهت إلى البحر الذي كان هائجا في تلك اللحظة، بعد أن سمعوا صراخ الأطفال.

وكانت أم لـ3 أطفال، 10 أعوام، و9 أعوام، و3 أعوام، قد قادت سياتها باتجاه البحر، ومن ثم ترجلت عنها تاركة أطفالها يواجهون مصيرهم. إلا أن تواجد الناس هو ما أنقذهم من الموت غرقا.

وقام مرتادون للشاطئ باللحاق بالسيارة وفتح بابها الخلفي وإخراج الطفلين الكبيرين، حين نبهه الأطفال بأن لهم أخا ثالثا بالداخل، قائلين "هناك طفل ثالث، هناك طفل في السيارة"، فقاموا بالعودة إلى السيارة واستخراج الطفل بصعوبة، خاصة وأن الطفل كان في الكرسي المثبت الخاص بالأطفال، كما أن الأمواج كانت عاتية مما صعّب فتح الأبواب بسبب المقاومة.

ويظهر مقطع الفيديو كيف أن الأم وقفت بعيدا عن السيارة وهي تراقبها من دون أن تقول شيئا للمنقذين، ولم تنبه عن وجود طفل ثالث. وقال شهود عيان بأن الأم كانت في حالة ذهول، ولم تنطق بأية كلمة طوال الحادثة، كما أنها ابتعدت عن السيارة بهدوء ومن دون أي ردة فعل تذكر.

وأودعت الأم للمستشفى من أجل التحقق من قواها العقلية، بينما أرسل الأطفال إلى منزل بعض الأقارب إلى حين النظر في الأمر.

تويتر