استقبل العدائين في ماراثون «رسالة الوفاء للقائد»

منصور بن زايد: الإمارات نموذج للتسامح والعيش المشترك

منصور بن زايد يتسلم «رسالة الوفاء للقائد». وام

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، عدائي ماراثون «رسالة الوفاء للقائد» عند وصولهم إلى نقطة النهاية، بمقر وزارة شؤون الرئاسة في أبوظبي. وكان نائب القائد العام لشرطة أبوظبي عضو المجلس التنفيذي للإمارة اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، آخر العدائين المشاركين في إكمال مسافة السباق حتى نقطة النهاية، فقد سلم «رسالة الوفاء للقائد» إلى سمو وزير شؤون الرئاسة.

وشكر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، جميع المشاركين في الماراثون الذي يعبر عن الوفاء للقائد والانتماء للإمارات، في تظاهرة ترجمت حب المواطنين والمقيمين لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وعكست البيئة الحضارية الإماراتية الحاضنة لعشرات الجنسيات التي يمارس أفرادها حياتهم فيها بكل حرية واحترام، في إطار مبادئ التسامح وتمازج الثقافات، لتضرب الإمارات مثلاً في العيش المشترك في جو يسوده الأمن والسلام.

وقال سموه، إن هذه الرسالة تعبر عن التلاحم بين القيادة والشعب.. هذه العلاقة التي ستقود الإمارات إلى مزيد من التقدم والازدهار والسمعة الطيبة بين الأمم. وأشاد سموه بفكرة الماراثون التشريفي والجهود التي بذلها المنظمون والعداؤون لإظهار الفعالية بالمستوى اللائق، وإنجاز الهدف في الموعد المحدد، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مبادراتهم ومشروعاتهم المستقبلية. وكان الماراثون قد انطلق الساعة الثانية من ظهر يوم الأحد الماضي، وانتهى بالجولة الأخيرة للعدو على كورنيش أبوظبي في منطقة كاسر الأمواج، وبعدها التوجه إلى مقر وزارة شؤون الرئاسة لمقابلة راعي الماراثون سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وتسليم «رسالة الوفاء للقائد». يذكر أن العدائين قطعوا نحو 600 كيلومتر في ماراثون يعد الأطول في العالم، فقد انطلق من مدينة العين مروراً بإمارة الفجيرة ومختلف إمارات الدولة، وصولاً إلى دبي ومنها إلى أبوظبي.

 

تويتر