سيرين عبدالنور ضمن «أبرز ‬100 سيدة مؤثرة» في العالم العربي

عبرت الفنانة سيرين عبدالنور عن سعادتها باختيارها ضمن قائمة مجلة «كليو» لأبرز ‬100 سيدة مؤثرة في العالم العربي. مشيرة إلى ان سعادتها لا ترجع إلى التكريم أو مجرد الاختيار، ولكن ترجع سعادتها إلى سببين، الأول ان هذا الاختيار جاء في الوقت الذي تتعرض فيه مكتسبات المرأة العربية لهجمة شرسة تحاول حرمان المرأة من هذه الحقوق التي حصلت عليها بعد صراع طويل. والسبب الثاني بحسب ما جاء في بيان من مكتب سيرين الإعلامي، هو وجودها في قائمة واحدة بجوار العديد من الفنانات، وفي مقدمتهن الفنانة الكبيرة فيروز.

سيرين أوشكت على الانتهاء من مونتاج أغنيتها الجديدة «حبايبي» التي صورتها في مدينة سانتوريني اليونانية مع المخرجة اللبنانية إنجي الجمال، تمهيداً لعرضها على جميع القنوات العربية.

كما تستعد في الوقت نفسه لبداية تصوير مسلسلها الجديد «رحلة الحياة والموت» في أول أبريل المقبل، ويشاركها بطولته كل من الممثل السوري عابد الفهد والمصري ماجد المصري، وكتبته ريم حنا ويخرجه السوري ليث حجو. وتحيي خلال الاسبوعين المقبلين حفلات عدة بمصر وبعض الدول العربية، بالإضافة لحضورها عرضاً لماركة نعومي التي تمثلها سيرين في مدينة دبي.يذكر ان اخر اعمال سيرين التي تم عرضها بمصر كانت مسلسل «روبي»، ولاقى نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، وفازت عنه سيرين بجائزة أفضل ممثلة عربية بتصويت الجمهور من مهرجان تايكي بالأردن، وفاز العمل نفسه بجائزة أفضل عمل درامي بتصويت الجمهور.

تويتر