افتتحه منصور بن محمد في «أتلانتس النخلة» ويختتم غداً

معرض.. «بيج بويــز تويز».. علامات بـارزة ومقـتـنـيات نادرة

صورة

افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، أمس، معرض «بيج بويز تويز»، إحدى فعاليات الدورة الثامنة عشرة لمهرجان دبي للتسوق، الذي يقام في خيمة أساطير في فندق أتلانتس النخلة، ويستمر ليوم غد .

وحضر الافتتاح المنسق العام للمهرجانات في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري إبراهيم صالح، وعدد من المديرين في المؤسسة، وجال سموه في المعرض وتفقد المعروضات التي تعود لعلامات تجارية بارزة في العالم في قطاع الطيران، والأجهزة الإلكترونية، وألعاب الفيديو، والسيارات الفارهة، والدراجات النارية، والموضة، والأزياء، والمستلزمات البحرية والرياضية، بالإضافة إلى مقتنيات نادرة. وتوقف سموه عند مجموعة من مشروعات الأعمال الخاصة بشباب مواطنين، الذين قدموا شرحاً عن تلك المشروعات، مبدياً إعجابه بأفكارهم المبتكرة.

وينظم هذا المعرض الاستثنائي من قبل شركة أرتاج للفعاليات، ويعد منصة مثالية لإطلاق السيارات غير الاعتيادية بما في ذلك سيارة Soleil Anadi المميّزة، ودراجة Ostoure النارية. كما يسلط المعرض الضوء على عالم السيارات من خلال العرض التصويري Bertone Mantide المعروف أيضاً Project M ونموذج Alfa Romeo 2010.

وتماشياً مع مكانته العالمية المرموقة «كمحطة الإثارة والتشويق»، أطلق المعرض أكبر حلبة لقيادة السيارات في منطقة الشرق الأوسط، ليتسنى أمام عشاق السيارات تجربة قيادة السيارات الفاخرة مثل: لامبورغيني، بنتلي، رولز ـ رويس وفيراري.

ويقدم المعرض تجربة مملوءة بالحماسة والدهشة للزوار، ومجموعة من أروع المنتجات الفاخرة بدءاً من بيانو Galaxy المرصع بالكريستال والذهب،

h Aurum 79 أغلى قارورة مياه في العالم، انتهاء بمجموعة The Royal Pots طقم من المجوهرات والأحجار الكريمة والذي لا يقدر بثمن قدمتها مجوهرات Mozafarian.

وقال المدير التنفيذي لأرتاج، الشركة المنظمة، بيجو شياراج، ان «المعرض عاد بشكل أكبر وأفضل بعد طوال انتظار، ونحن فخورون بالمجموعة الواسعة من المنتجات والأنشطة التي نقوم باستعراضها هذا العام. كما اننا مسرورون بتوفير ثلاثة أيام من الترفيه المنقطع النظير لجميع الزوار من السيدات والرجال من مختلف الأعمار».

ويوفر المعرض في دورته الرابعة مستويات غير مسبوقة من المرح والأنشطة التفاعلية.

فيما تتيح منطقة التحكم عن بُعد الفرصة أمام الزوار للتنافس واختبار أفضل سيارة أو شحن أو مروحية تعمل بجهاز التحكم عن بعد. أما أحدث الابتكارات والتقنيات في هذا المجال فهي متوافرة في قسم الألعاب ومنطقة المحاكاة .

ويتيح المعرض أمام الزوار الفرصة للمشاركة في السحب الأكبر في الإمارات، للفوز جائزة قيمتها مليون درهم نقداً لحامل بطاقة كبار الشخصيات.

كما أنه يتيح الفرصة للسيدات الأنيقات للتنافس يومياً في الساعة الثامنة مساءً على لقب «رمز الأناقة» على منصة عرض الأزياء، حيث يتم الاعلان عن اسم الفائزة في اليوم الأخير، وتحصل على جائزة نقدية قيمتها ‬50 ألف درهم. كما ستختار فرقة The Battle of Bands أفضل المواهب في الإمارات للفوز بلقب أفضل فرقة للعام.

وختم شياراج «نحن على ثقة بأن معرضنا سيكون أفضل حدث للمنتجات الفاخرة في الشرق الأوسط، لقد بذلنا جهدنا لتقديم أروع المنتجات التي لم يسبق عرضها من قبل، والأنشطة المثيرة لتوفير تجرية مميّزة للزوار.

إنه معرض فريد من نوعه وحصري على مستوى العالم، فلا تفوتوا فرصة زيارته هذا العام في دبي، لأنها فرصة لا تتكرر في أي مكان في العالم».

تويتر