«بيج بويز تويز».. محطة للإثارة والابتكارات

دورة ‬2013 للمعرض تعد الأكبر. من المصدر

يكشف معرض «بيج بويز تويز»، إحدى الفعاليات الرئيسة ضمن قائمة فعاليات مهرجان دبي للتسوق ‬2013، النقاب عن العديد من الأنشطة المثيرة التي ستقام في فندق أتلانتس بجزيرة النخلة في الفترة بين ‬31 يناير الجاري، والثاني من فبراير المقبل.

بالإضافة إلى استعراض مجموعة مميزة لم يسبق عرضها من قبل من المنتجات والأدوات والأجهزة المتميزة لمختلف القطاعات، يتمتع المعرض بسمعة مرموقة بكونه محطة للإثارة والابتكارات والمعروضات المثيرة للدهشة والحماسة. كما سيوفر المعرض للزوار مجموعة من المنتجات وفرصة اختبار أحدث الأدوات والأجهزة والألعاب المثيرة للدهشة والترفيهية للجميع. ويقدم المعرض على مدى ثلاثة أيام العديد من الأنشطة الترفيهية، ويسلط الضوء على استعراض السيارات. لن يقتصر المعرض على إطلاق سيارتين مميزتين فحسب، بل سيتيح لعشاق السيارات فرصة قيادة أفخر أنواع السيارات، مثل لامبرغيني وبنتلي وفيراري وغيرها.

ولا يعد معرض «بيج بويز» مجرد جنة لعشاق السيارات، بل يستقطب شريحة واسعة من الجمهور، فخصص المعرض لمحبي التكنولوجيا الرقمية ركناً خاص لاستكشاف أحدث الابتكارات في هذا المجال، والاستمتاع بالرياضة والألعاب المفضلة لديهم.

تشكل منطقة التحكم عن بعد فرصة للتنافس في سباقات متنوعة عبر أجهزة التحكم سواء على الأرض أم في الجو، إضافة الى معرض التصوير ومنطقة الرماية اللذين يتيحان اختبار المهارات وقوة الأعصاب، وبعد كل هذا التشويق والحماسة لابد من الاستراحة والاسترخاء بأجواء موسيقية هادئة.

وفي تعليقه على المعروضات المميزة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أرتاج المنظمة للمعرض بيجو شياراج، «نحرص دائماً على تجاوز كل التوقعات وعلى الارتقاء بهذا الحدث من خلال توفير أفضل المنتجات والخدمات والأنشطة المميزة لزوارنا، وستكون دورة هذه العام للمعرض الأكبر والأفضل». وأضاف «يعد المعرض حدثاً مميزاً وتجربة خاصة، وسيوفر خلال ثلاثة أيام، الترفيه والتشويق، لذلك يعتبر محطة للإثارة والابتكار».

ونجح المعرض في استقطاب عاشقات الموضة أيضا، من خلال إطلاقه جائزة «رمز الأناقة»، إذ يتيح للسيدات الأكثر تأنقاً في دبي فرصة للتنافس تحت الأضواء على منصة العرض عند زيارة المعرض للفوز بجائزة نقدية قيمتها ‬50 درهماً. ويتيح شراء بطاقة كبار الشخصيات للزوار حضور المعرض على مدى ثلاثة أيام، بالإضافة إلى فرصة الحصول على قسيمة بـ‬600 درهم لشراء جميع المنتجات الترفيهية والمثيرة، بالإضافة إلى ذلك، سيحصل حاملو البطاقة على فرصة الاشتراك مجاناً بالسحب الكبير لتمنح جائزة بمليون درهم نقداً لفائز واحد.

تويتر