Emarat Alyoum

جنيفر لوبيز تغني في دبي لـ ‬14 ألف متفرج

التاريخ:: 24 نوفمبر 2012
المصدر: دبي ــ الإمارات اليوم
جنيفر لوبيز تغني في دبي لـ ‬14 ألف متفرج

عاشت دبي ليلة أول من أمس، أجواء رائعة مع النجمة العالمية جنيفر لوبيز في مدينة دبي للإعلام التي أحيت حفلها الغنائي الأول في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، وذلك وسط عاصفة مستمرة من التصفيق قابلها بها جمهور متحمس قدر بأكثر من ‬14 ألف متفرج. وجاء الحفل في إطار الجولة العالمية «دانس أغين» التي تقوم بها لوبيز حول العالم.

وتعد هذه الحفلة من أبرز الأنشطة والأحداث في إمارة دبي لشهر نوفمبر والمدرجة ضمن جدول فعاليات دبي، وهو التصنيف الرسمي لكل الفعاليات التي تشهدها دبي على مدار العام والذي تديره مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري.

وأبهرت جنيفر لوبيز الجمهور خلال حفلها الفني بالاستعراضات المقدمة وملابسها الاستعراضية البراقة للمصمم اللبناني إيلي صعب، التي استخدمت خلال الحفل، حيث ظهرت للجمهور بسبع حلل مختلفة، خلال العرض الذي استمر ‬90 دقيقة، لتبرهن المغنية والممثلة والمنتجة ورائدة الأعمال، من خلاله، أنها استحقت عن جدارة لقب «أقوى شخصية مشهورة في العالم». وتشتمل مسيرة نجاحها على سبعة ألبومات تسجيلية، و‬11 فوزاً ضمن القائمة الأميركية لأفضل ‬10 أغنيات منفردة، و‬18 فوزاً ضمن القائمة البريطانية لأفضل ‬20 أغنية منفردة.

وفي هذا الإطار قالت المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري ليلى سهيل، إن تذاكر حفل جنيفر لوبيز بيعت جميعها قبل أشهر عدة، «وجاء النجاح الكبير للحفل هذه الليلة ليوضح لنا تماماً السبب الكامن وراء كل هذا الإقبال». وأضافت سهيل «لاشك في أن الحفل، وكذلك العدد المتنامي من الفعاليات العالمية التي تستضيفها دبي كل شهر، سيعززان موقع الإمارة بصفتها مركزاً عالمياً للفعاليات والمهرجانات المهمة ووجهة فريدة في هذا المجال على مستوى المنطقة». معبرة عن شكرها للنجمة لوبيز على اختيارها دبي لتكون محطتها الأولى على الإطلاق في الشرق الأوسط ضمن جولتها الفنية العالمية، ومتمنية لها نجاحاً مماثلاً في بقية محطات جولتها.