«جدول فعاليات دبي» يطلق موقعه الرسمي ويعلن أولى مسابقاته

الفائز في المسابقة يحظى بحضور حفل لوبيز. من المصدر

عزز «جدول فعاليات دبي»، المرجع الرسمي للفعاليات المقامة في دبي على مدار العام، من قدرته على التواصل مع متتبعيه من خلال إطلاق صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ومدونته الإلكترونية الجديدة، وهي عبارة عن منتدى إلكتروني تفاعلي يتم وضع أخبار الفعاليات المدرجة ضمن «جدول فعاليات دبي» على صفحاته، ليقوم المعجبون بإبداء آرائهم حولها.

وحرصاً على تحقيق انطلاقة مميزة للمنصات الجديدة وتشجيع المهتمين على الدخول والتفاعل من خلالها، أطلق «جدول فعاليات دبي» مسابقة مميزة بهذه المناسبة، حيث تم تأمين تذكرتين لحضور حفل النجمة العالمية جينيفر لوبيز المرتقب في بافيلياو أتلانتيكو بلشبونة، الذي يقام في إطار جولتها الغنائية العالمية «الرقص مرة أخرى» يوم الخامس من أكتوبر المقبل، حيث سيحظى الفائز في المسابقة بفرصة اصطحاب شخص معه إلى العاصمة البرتغالية لحضور العرض، واللقاء مع النجمة العالمية شخصياً بعد انتهاء الحفلة.

وقد تم تأمين التذكرتين وتنظيم اللقاء الشخصي بلوبيز بالتعاون مع الشركة المنظمة للحفل الأول لجينيفر لوبيز في الشرق الأوسط في 22 نوفمبر ،2012 الذي يقام على مسرح مدينة دبي للإعلام. كما سيحصل الرابح بالمسابقة على تذكرتي سفر مباشرة إلى لشبونة برعاية «طيران الإمارات»، وهي واحدة من أسرع شركات الخطوط الجوية نمواً في العالم، وتحلق الى أكثر من 120 وجهة عالمية في ست قارات.

وقالت مدير إدارة «جدول فعاليات دبي»، سالي إدواردز، إن الفائز بالمسابقة سيحظى بفرصة حضور عرض «الرقص مرة أخرى» قبيل وصول جينيفر لوبيز إلى دبي في نوفمبر المقبل، هذا إضافة إلى أنه سيكون السبّاق بكتابة استعراض خاص على مدونة «جدول فعاليات دبي» الرسمية تحضيراً لهذا العرض. وأضافت إدواردز أن «منصات جدول فعاليات دبي للتواصل الاجتماعي أدوات نضعها في متناول أيدي الجميع وسيلةً تفاعليةً لاستعراض المجموعة المتنوعة من الفعاليات المميزة التي تحتضنها دبي، الأمر الذي يسهم في ترسيخ مكانتها وجهةً رائدةً لقطاع الفعاليات المحلي والدولي. وفي هذا الإطار قمنا بوضع خطط لإطلاق العديد من المسابقات عبر موقع تويتر والمدونة لتشجيع متتبعينا على الانخراط بصورة أعمق بفعالياتنا التي تشمل الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية، والمعارض الفنية والتجارية، وغيرها الكثير من الأحداث التي تضمن أرقى أنواع الترفيه لأفراد العائلة جميعاً».

ويعد «جدول فعاليات دبي» مبادرة حكومية تديرها «مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري»، وتعتمد رؤيةً تقوم على إعداد جدول رسمي يشمل كل الفعاليات التي تستضيفها إمارة دبي على مدار العام. وتأسست المبادرة في عام 2011 من قبل «مؤسسة الفعاليات والترويج التجاري» بهدف دعم جهود التعاون بين القطاع الحكومي والاستهلاكي والسياحي سعياً لترسيخ مكانة دبي وجهةً إقليميةً رائدةً في قطاعأالفعالياتأالعالمية. ومنذ إطلاقه، أصبح «جدول فعاليات دبي» بمثابة أداة داعمة للمجتمع المحلّي، وقطاع الفعاليات، والسياحة والهيئات الحكوميّة على حد سواء.

تويتر