مراكز تسوق «مجموعة ماجد الفطيم» استعدت للحدث بفعاليات مميزة

احتفالات «العيد في دبي».. وجهات مثالية للفرح

ضيافة العيد من أبرز الفعاليات. من المصدر

تستعد مراكز التسوق في دبي لاستقبال عيد الفطر السعيد بالكثير من الفعاليات والأنشطة لتتكامل مع احتفالية «العيد في دبي» التي تنظمها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري خلال عيد الفطر، ومن شأن هذه الفعاليات أن تغني إجازة العيد في دبي وتعزز أجواءها الاحتفالية وعروضها الترويجية، وتجعل من زيارة دبي خلال العيد فرصة مثالية لقضاء أوقات ممتعة.

وتعد مراكز التسوق في دبي التابعة لمجموعة ماجد الفطيم العقارية، أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، والتي تتضمن مردف وديرة سيتي سنتر ومول الإمارات، من أهم الوجهات التي يقصدها الزوار والمتسوقون، إذ قامت هذه المراكز بتمديد ساعات العمل فيها خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، وأعدت الكثير من الفعاليات خلال عيد الفطر.

توافد عائلات

قال مدير تنفيذي أول - مراكز التسوق لدى ماجد الفطيم العقارية فؤاد عبدالحق النجار «قامت مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم العقارية في الإمارات والمنطقة بتمديد ساعات العمل خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، بهدف مواكبة الأجواء الرمضانية والاحتفالية المسائية التي يفضل خلالها الناس التسوق وزيارة المطاعم والمقاهي لفترات متأخرة من الليل».

وأضاف «شهدت الفعاليات المسائية خلال شهر رمضان نشاطاً ملحوظاً نظراً لتوافد العائلات والأصدقاء للتمتع بهذه الفعاليات المميزة، وتعتبر فترة الأعياد من أهم مواسم التسوق والهدايا، ومن المؤكد أن ساعات العمل الإضافية ستتيح المزيد من المرونة والراحة للزوار والمتسوقين، ونتوقع أداء أفضل في مختلف مراكز التسوق التابعة لنا خلال هذه الفترة».

«ديرة سيتي سنتر»

كونه يقع في قلب المدينة ويشكل مقصداً للكثير من العائلات، يقدم مركز ديرة سيتي سنتر الكثير من الفعاليات خلال إجازة العيد لتعزيز الأجواء الاحتفالية بين الجميع، منها عروض الحرفيين التي تلقي الضوء على جانب من الحرف التقليدية والفنون الشعبية للإمارات، وخيم الضيافة التي تستقبل الزوار بالقهوة العربية والتمور، بالإضافة إلى رسم الحناء التي غالباً ما تتزين بها النساء في الأعياد.

«مردف سيتي سنتر»

يقدم مردف سيتي سنتر خلال إجازة العيد مفاجأة كبيرة للأطفال تتمثل بجناح خاص بشخصيات كرتون نتوورك العالمية، إذ يتمكن الأطفال من زيارة هذا الجناح والاستمتاع بالعديد من الأنشطة والألعاب المرتبطة بشخصيات كرتونية مفضلة لديهم مثل أحجية بن تن وباور باف غيرلز وغيرها العديد من التسالي التي تقدم جميعها مجاناً للأطفال. كما يحظى الأطفال بفرصة لقاء شخصيات شعبية الكرتون والتقاط الصور التذكارية معها.

«مول الإمارات»

بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة المتعددة الخاصة بالعيد مثل ضيافة العيد وعروض المهرجين، يستضيف مول الإمارات واحدة من أبرز فعاليات «العيد في دبي» وهي عرض ستاند أب كوميدي مجاني لفرقة كوميدي دبي في صالات فوكس سينما ثاني وثالث أيام عيــد الفــطر في تمام التاسـعة مسـاءً.

ويمكن للجميع قضاء أوقات مسلية مفعمة بالضحك والتسلية، إذ يتطرق أعضاء الفرقة إلى العديد من القضايا والمشكلات ويعالجونها من وجهة نظرهم التي تتجلى في كوميديا الموقف والكلمة. وتتألف الفرقة من مجموعة من الشباب الموهوبين الذين ينتمون إلى جنسيات متنوعة.

تويتر