وفد يمثل 100 شركة صينية يزور «عالم مدهش»

زار أكثر من 100 شخص من الصين، يمثلون شركات سياحة وسفر عدة «عالم مدهش»، أضخم وجهة ترفيهية هذا الصيف، وذلك ضمن جولة سياحية ترويجية ضمت جدولاً حافلاً، تم خلاله زيارة أهم المعالم المتميزة في دبي. وذلك بهدف الاطلاع على الإمارة وما تتضمنه من معالم سياحية، لتمكينهم من الترويج لدبي في مختلف أنحاء الصين. وجرى تنظيم الزيارة بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، للترويج لإمارة دبي، والتعرف إلى معالمها الحضارية والعمرانية، وأهم الوجهات السياحية فيها، ويعتبر «عالم مدهش» واحداً منها وأكثرها إقبالاً.

ويمثل كل زائر من الوفود الصينية وكالة سفريات في الصين مسؤولة عن إدارة الحملات السياحية في دبي، حيث قام الوفد بجولة تعريفية لأهم معالم دبي، مثل: برج دبي، ودبي مول، وميدان، وعالم مدهش وغيرها من معالم دبي التي يرغب السياح في التعرف إليها وزيارتها في هذه الإمارة الجميلة، وستكون الوفود عند عودتها للصين ملمة بكل الأماكن السياحية، وقادرة على تنظيم رحلات سياحية ترفيهية بامتياز. وشهد عدد السياح الصينيين الزائرين لإمارة دبي تزايداً ملحوظاً خلال السنوات الماضية، فوصل عددهم عام 2010 ما يقارب من 200 ألف سائح، فيما ارتفعت نسبة الزوار عام 2011 إلى 27٪، لتشكل قفزة نوعية في نسبة الزوار القادمين من آسيا للإمارة.

وقدمت مدير أول تطوير العلاقات العامة بالمؤسسة خديجة تركي، عرضاً تقديمياً عن الجهود التي تبذلها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لتنظيم أكبر وأضخم المهرجانات في المنطقة، مهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي، فضلا عن فعالية العيد في دبي، وغيرها من الفعاليات التي تجد دعماً كبيراً من حكومة دبي، وتشكل فارقاً ملحوظاً في زيادة نسبة عدد الزوار والسياح خلال فترة المهرجانات، علاوة على جدول فعاليات دبي.

تويتر