250 ألف زائر لواجهة المجاز المائية

عروض النافورة الموسيقية عنصر جذب في «الواجهة». من المصدر

استقطبت واجهة المجاز المائية، الوجهة السياحية الأحدث في الشارقة، وباكورة مشروعات هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، ما يزيد على 250 ألف زائر خلال شهري يناير وفبراير الماضيين.

وقال المدير التنفيذي لـ«شروق» لقد «عملنا في (شروق) منذ بداية التخطيط للمشروع لاستحداث وجهة سياحية وترفيهية بمواصفات خاصة ومميزة، لتلبية المتطلبات الترفيهية والاجتماعية لسكان الشارقة وزوارها من داخل الدولة أو خارجها، وحرصنا على توفير مختلف أنواع المرافق الترفيهية والرياضية والفنية في وجهة واحدة ولكل أفراد العائلة».

وأشار إلى أن المشروع سيشهد المزيد من الإقبال خلال الفترة المقبلة، خصوصاً مع بدء عروض النافورة الموسيقية، وافتتاح المزيد من المطاعم والمقاهي، وجملة الفعاليات المتنوعة التي ستشهدها واجهة المجاز المائية على مدار العام، موضحاً أن مشروع واجهة المجاز المائية وجملة المشروعات السياحية الأخرى التي تعمل «شروق» على تطويرها ستسهم في ترسيخ مكانة الشارقة على قائمة الوجهات السياحية.

وتقع واجهة المجاز المائية في أكثر المناطق حيوية في وسط مدينة الشارقة على بحيرة خالد (بين شارع جمال عبدالناصر وكورنيش بحيرة خالد)، وتضم العديد من المرافق الترفيهية المميزة كنافورة الشارقة التي تم إطلاق عروضها نهاية شهر فبراير الماضي، ومطاعم راقية مطلة على نافورة الشارقة. وحرصت الإدارة على توفير مضمار مخصص لرياضة المشي والجري وملعب الغولف المصغر.

كما يحظى الأطفال بنصيب في المشروع، إذ تم إنشاء حديقة الألعاب المائية «سبلاش بارك» للأطفال بعمق (صفر)، وهي الأولى من نوعها في الإمارة.

تويتر