مسن يهاجم زوجين بمادة حارقة

تلقى مسن (60 عاما) في هونج كونج اليوم حكما بالسجن 10 سنوات في هونج كونج بعدما أدين بالاعتداء على زوجين بحمض يستخدم في التنظيف الجاف خلال شجار حول "تقصير أكمام" ملابس.

ونقلت صحيفة "ساوث تشاينامورنينج بوست" عن القاضي لويس بو صن القول إن المدعى عليه تام كونج كيونج "رجل خطر على المجتمع".

واعترف تام بأنه رش مادة حارقة على كل من يوين كين واه وزوجته وان تشانج هينج، اللذين يمتلكان محلا للأزياء في منطقة هونج هوم.

وأصيبت المرأة بعاهة مستديمة جراء الاعتداء الذي وقع يوم 16 مايو العام الماضي.

وقال القاضي إن "الإصابات التي لحقت  بالسيدة وان خطيرة للغاية، لقد جرى تحويلها إلى وحدة الرعاية المركزة مصابة بحروق نسبتها 23% من الجسد، حيث انتشرت في الوجه والرأس والجسم والأطراف، لقد شوهت بشكل دائم وما زالت تعاني آلاما جسدية ونفسية".

بينما أصيب يوين بحروق ثانوية، بنسبة 5% من جسده.

وجاء في الأقوال أمام المحكمة العليا في هونج كونج أن تام اشترى ملابس من محل الزوجين في مارس الماضي وطلب تقصير الأكمام، ثم ذهب بعدما أخبراه أن المحل لا يقدم هذه الخدمة، ثم عاد بعد شهرين وكرر طلبه الذي رفض مجددا، فقام بطلب 10 آلاف دولار من عملة هونج كونج (1282 دولار) كتعويض وهدد بإضرام النيران في المحل إذا لم يقم يوين بتقصير الأكمام.

وبعدما هددته الزوجة بإبلاغ الشرطة، غادر تام المحل وعاد حاملا زجاجتين من الحمض المستخدم في التنظيف الجاف، وقام بالاعتداء على الزوجين برشهما بالحمض.

تويتر