شاشتي

«أبوظبي الأولى» تجمع نخبة النجوم العرب والأتراك في رمضان

هيفاء حسين بجانب إبراهيم الزدجالي. من المصدر

تجمع شاشة أبوظبي الأولى في شهر رمضان المبارك، نخبة من نجوم الدراما العرب والأتراك الذين أثبتوا جماهيريتهم الواسعة منذ سنوات، وهم يواصلون نجوميتهم هذا الموسم من خلال عدد من الأعمال المتميزة. وتتصدر هيفاء حسين نجوم رمضان، حيث تلعب بطولة الموسم الثالث من مسلسل «ليلى» إلى جانب إبراهيم الزدجالي، مع عودة إلى موسم الرومانسية وأحداث وشخصيات جديدة تدور حول بطلي العمل ليلى وبدر. ويبرز اسم إبراهيم الحربي إلى جانب ميساء مغربي في بطولة مسلسل «كريمة» المأخوذ عن رواية الأديب الإماراتي مانع سعيد العتبية. وتضم القائمة محمد المنصور وزهرة عرفات في مسلسل «شوية أمل». ويقدم بطلا الكوميديا محمد العيسى وعبدالناصر درويش عملهما المشترك «سعيد الحظ».

وفي قلب الصحراء يجتمع نخبة النجوم الأردنيين ياسر المصري وعبير عيسى ومنذر رياحنة في الدراما البدوية «بيارق العربا»، من خلال مسلسل يروي صراع القبائل ومكائد السلطة، ويتضمن أشعاراً وألغازاً تضيف إلى المسلسل متعة إضافية.

وفي الدراما السورية يبرز عابد فهد وسلاف فواخرجي وقصي خولي وسلوم حداد في المسلسل الاجتماعي الجريء «الولادة من الخاصرة» تحت قيادة المخرجة رشا شربتجي.

ومن مصر يبرز تامر حسني في عمله التلفزيوني الأول «آدم» الذي يجمعه بنصفه الفني الآخر مي عزالدين والممثلة التونسية درة من خلال دراما اجتماعية تروي سيرة شاب مكافح يواجه جملة من المتاعب.

وسيكون حضور الممثلين الأتراك على قناة أبوظبي الأولى في رمضان عبر مسلسل «إيزل 2»، ويتصدر كنان أميرزولي أوللو بطل المسلسل قائمة النجوم، ويسانده الممثل كيفانج تاتليتوغ المعروف باسم «مهند»، إضافة إلى حضور الممثلة جانسو ديري التي تلعب دور «عيشة» في المسلسل.

تويتر