مدّعون: برلسكوني مارس الجنس مع روبي 13 مرة

الفتاة المغربية كريمة المحروق المعروفة باسم روبي - رويترز

قال مدعون عامون في مدينة ميلانو الإيطالية اليوم إن رئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني دفع للفتاة المغربية روبي المال 13 مرة لممارسة الجنس معه حين كانت قاصراً، بالإضافة إلى دفعه المال لـ32 فتاة أخريات مقابل الجنس.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن النيابة العامة في ميلانو أنهت تحقيقها مع المستشارة من منطقة لومباردي شمال البلاد نيكول مينيتي ومقدم الأخبار إيميليو فيدي ومكتشف المواهب إميليو فيدي وقررت إخضاعهم للمحاكمة بتهمة تأمين خدمات جنسية لبرلسكوني من المغربية كريمة المحروق المعروفة باسم روبي حين كانت قاصراً بالإضافة إلى 32 امرأة أخرى.

وينفي الثلاثة التهم الموجهة ضدهم.

ويقول المدعون إن روبي كانت تبلغ من العمر 16 سنة حين استغلها المشتبه بهم بين سبتمبر 2009 ومايو 2010، ومارس معها برلسكوني الجنس 13 مرة.

وبموجب القانون الإيطالي يعتبر سنّ الـ14 هو السن القانوني لممارسة الجنس طوعياً، ولكن القانون يحرم دفع المال لمومس دون الـ18.

وقال برلسكوني إنه سيطل على التلفزيون ليدافع عن النساء اللواتي تم ربطهن به، نافياً دفع المال مقابل الجنس.

وكانت روبي، التي أكملت الآن عامها الثامن عشر، نفت إقامة علاقة مع برلسكوني غير أنها اعترفت أنها حضرت إلى دارته في ميلانو وأنه قدم لها مبلغ 7 آلاف يورو ومجوهرات.

ويقول المحققون إن برلسكوني اتصل بمركز الشرطة، حيث كانت الفتاة موقوفة في قضية سرقة من امرأة ليطلب من المحققين الإفراج عنها وضمها لولاية شخص من حزبه، وهو ما أدى إلى توجيه تهمة سوء استخدام السلطة له.

وتشير التقارير الصحافية إلى إن برلسكوني طلب الإفراج عن الفتاة، زاعماً أنها حفيدة الرئيس المصري السابق حسني مبارك.

تويتر