150 فعالية نشرت الفرح في أرجاء دبي

زوّار: سنفتقد أضواء واحتفالات «المهرجان»

شوارع دبي ستفتقد زينتها بانتظار العام المقبل. من المصدر

تودّع أضواء مهرجان دبي للتسوق الإمارة بعدما زينت الشوارع الرئيسة ومراكز التسوق والجسور والطرقات بآلاف الأضواء المتلألئة، والأعلام واللافتات التي تحمل شعار الحدث، معلنةً انتهاء دورة المهرجان الـ،16 التي بثت مظاهر الفرحة على مشهد الإمارة. وحولت دبي إلى عالم رائع مملوء بالفعاليات العالمية والعروض الترفيهية والربح والعروض الترويجية. وجمعت شمل العائلات ممن استمتعوا بهذا العدد الكبير من الفعاليات المتميّزة (نحو 150 فعالية) وسط احتفالات مميزة جعلت الجميع يعيش أجواء رائعة مملوءة بالبهجة والفرح.

وستفتقد شوارع دبي مظاهر الفرح التي غطت أنحاء الإمارة، وامتدت إلى مراكز التسوق التي أضاءتها فعاليات المهرجان على مدار 32 يوماً، إذ تنوعت الفعاليات بين العروض الترفيهية والكرنفالات والتنزيلات والحفلات الموسيقية والسحوبات الضخمة. غداً سينتهي المهرجان وستنطفئ الأنوار وتذهب الكرنفالات وعروضها الاحتفالية التي طافت دبي أثناء المهرجان لتأخذ استراحة، لتعود لنا من جديد العام المقبل مع انطلاقة جديدة لمهرجان دبي للتسوق.

جو مختلف

أكد متسوقون أنهم سيفتقدون مهرجان دبي للتسوق، خصوصاً أنهم اعتادوا الفرحة المنتشرة في أنحاء الإمارة كافة، واستمتعوا بالتسوق الذي اضفى عليه المهرجان قيمة خاصة من خلال التنزيلات، علاوة على السحوبات التي حققت أحلام متسوّقين ومنحتهم جوائز كثيرة.

وقال محمد مبارك (من الإمارات) إن «دبي تبدو أكثر اشراقاً اثناء المهرجان، وكأنها قادمة من كوكب آخر، مملوء بالمرح والاحتفال، إذ إن المهرجان يعطي روحاً ونكهة وجواً مختلفاً لدبي»، وأضاف «لاحظت ان ما قدمه المهرجان من فعاليات نالت رضا وإعجاب الزوار، إذ شاهدت الجميع مستمتعاً وسعيداً في كل مكان ذهبت اليه، خصوصاً اصدقائى ممن قدموا من مختلف دول الخليج العربي لقضاء فترة المهرجان في دبي كما يفعلون سنوياً».

وأكد نشمي سالم (من الإمارات) أن «دبي رائعة اثناء المهرجان، لقد تفوقنا على دول العالم في أن يكون لدينا مهرجان رائع، بفضل التخطيط السليم الذي يوليه حكامنا.. أكثر ما سأفتقده في المهرجان الإثارة التي تحدثها سحوبات المهرجان الكبرى كل عام والتي تحقق أحلام الكثيرين في الثراء».

بدروها اعربت أسمة بوزينو (من الجزائر) أن المهرجان يجعل من دبي ملتقى للجنسيات كافة من مختلف انحاء العالم، يستمتعون في وقت واحد بالتنزيلات وأفضل تسوق، بحسب قولها، حيث إن التسوق اثناء المهرجان اكثر متعة، بالإضافة الى الاحتفالات في انحاء الامارة كافة، مشيرة إلى انها ستفتقد المهرجان وروحه الاحتفالية كثيراً، لافتة إلى انها حريصة على الاستفادة من العروض الترويجية والخصومات المتنوعة، التي لا تستطيع الحصول عليها إلا خلال المهرجان.

ديكورات مميزة

أشارت نشرن ميرشنت (من الهند) إلى ان التنزيلات الكبيرة التي شهدها المهرجان من اكثر الأشياء التي ستفتقدها بعد المهرجان، كما أن الاحتفالات التي كانت تأتي مصاحبة للتسوق جعلت من الأمر شيئاً مميزاً، وقالت ابنتها عليا إن «المهرجان رائع لأنه يجلب لنا الفنانين والمهرجين، ممن يحتفلون معنا في كل مكان نذهب اليه».

من جهته، لفت انوج جويل (من الهند) إلى أن الديكورات الرائعة المنتشرة في كل مكان من اكثر الأشياء التي سيفتقدها في المهرجان، وصَدقت زوجته التي قدمت إلى الإمارة لأول مرة اثناء المهرجان على ما قال، مضيفة «سألت زوجي فور وصولي، ما الذي يجعل دبي تبدو كأنها في عرس، فأخبرني بأنه مهرجان دبي للتسوق، الذي تستقبله الإمارة سنوياً في الفترة من 20 يناير الى 20 فبراير، فهو موعد ثابت للفرحة والاحتفالات والعروض الترويجية».

إلى ذلك، شهد مهرجان دبي للتسوق خلال دورة هذا العام أكثر من 150 فعالية نشرت الفرح في دبي وتمكّن المهرجان على مدى 32 يوماً من أن يدخل أجواء البهجة والفرح إلى قلوب زوّار دبي ممن توافدوا إليها، سواء من داخل الدولة أو خارجها، وعاشوا معها أجمل اللحظات والذكريات، فيما تمكّن المهرجان كذلك من أن يلعب دوراً حيوياً في تنشيط الأسواق، وحصول المتسوقين على أفضل العروض الترويجية والجوائز. وحظى زوّار ومتسوقو مهرجان دبي للتسوق بالكثير من السحوبات والجوائز القيمة التي تنوعت بين السيارات الفاخرة والمبالغ النقدية والجوائز الذهبية وغيرها العديد.

تويتر