«ثريلر» جاكسون يتحّول إلى فيلم


بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيديو كليب الشهير لأغنية «ثريلر»، لنجم البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون، تقرر تحويل الفيديو كليب إلى فيلم.

وذكر موقع «ديدلاين» الإلكتروني، المهتم بشؤون السينما العالمية، أول من أمس، أنه تم عرض سيناريو الفيلم الجديد، الذي كتبه المؤلف جيريمي جارليك، على العديد من الاستوديوهات الكبرى في الأسابيع الأخيرة. كان جارليك كتب سيناريو فيلم «ذا هانج أوفر» الذي حقق نجاحاً باهراً.

أما مخرج الفيلم فهو كيني أورتيجا ، الذي أخرج فيلم «هاي سكول ميوزيكال» (المدرسة الثانوية الموسيقية)، وكذا فيلم جاكسون الوثائقي «ذيس إز إت»

(هذه هي الحال). وترددت تقارير تفيد بأن ميزانية الفيلم ستبلغ 50 مليون دولار.

وانتج فيديو كليب «ثريلر» الطويل ومدته 14 دقيقة في عام ،1983 وأخرجه جون لانديس، ويعتبر على نطاق واسع الكليب الأكثر تأثيراً بين كليبات أغاني البوب على الإطلاق. وأشار موقع «ديدلاين» إلى أن كاتب كلمات أغنية «ثريلر»، وهو رود تيمبرتون، سيشارك أيضاً في الفيلم الجديد. وتأتي أنباء الفيلم الجديد بعد أيام فقط من اختيار جاكسون ليكون أكثر المشاهير الراحلين جنياً للأرباح بعد وفاتهم. وأفاد الموقع الإلكتروني بأن شركة الترفيه الكندية «سيرك دو سوليه» تتفاوض مع مؤسسة جاكسون بشأن إنتاج استعراضين فنيين قائمين على موسيقى «ملك البوب» الراحل.

 

تويتر