«التايمز»: 500 مليون دولار تسوية طلاق تايغر وودز

الزوجان السابقان تايغر وودز وإيلين نورديغرين. إي.بي.إيه

توصل أسطورة الغولف الأميركي تايغر وودز لاتفاق طلاق مع زوجته إيلين نورديغرين، وفقاً لما أعلنه محاميا الطرفين، أول من أمس، عبر الموقع الإلكتروني لوودز. وأشار البيان إلى أن الاتفاق تم التوصل إليه في مقاطعة باي، حيث أقرت محكمة في فلوريدا بالأبوة المشتركة لطفليهما. وقال الزوجان السابقان، في بيان «نشعر بالحزن لانتهاء زواجنا ونتمنى لبعضنا بعضاً حظاً أوفر في المستقبل»، قبل أن يؤكدا أن «مصير الطفلين استقطب المحور الأساسي لمناقشاتنا الودية».

وفيما أكد وودز ونورديغرين أن النواحي المادية لاتفاق الطلاق لن يتم الكشف عنها، ذكرت جريدة «التايمز» اللندنية، أمس، أن تسوية الطلاق قد تصل إلى نحو 500 مليون دولار.

وقال الزوجان السابقان «الأسابيع والأشهر المقبلة لن تكون سهلة بالنسبة لهما (الطفلين)، إذ إننا نتكيف على وضع عائلي جديد، وبالتالي فإن الخصوصية يجب أن تكون مصدر قلقنا الأول». وأضاف البيان أن رعاية الأطفال حظيت بـ«التركيز الأساسي لمناقشاتنا المفعمة بروح الود».

يذكر أن رحلة زواجهما صادفت مشكلات كبيرة بشكل علني للغاية في أواخر العام الماضي عندما تعرض وودز لحادث بسيارته أمام منزلهما، وكشف ذلك عن سلسلة من خياناته المتكررة لزوجته، واضطر وودز إلى الانقطاع عن لعب الغولف لمدة خمسة أشهر، إذ تردد أنه تلقى علاجاً من إدمانه الجنس، وكلفت هذه الفضيحة وودز ملايين الدولارات نتيجة عدم وفائه بعقود الرعاة، ولم يتمكن حتى الآن من استعادة مستواه الذي جعله أفضل لاعب غولف في العالم على مدى فترة طويلة من مشواره الرياضي.

وأصبح وودز محور تحقيقات صحف الفضائح منذ تحطم سيارته خارج منزله في الساعات الأولى من صباح 27 نوفمبر الماضي وسط ادعاءات بوجود نزاع كبير بينه وبين زوجته.

 

تويتر