«مدهش».. عالم عائلي مبهج

يواصل «عالم مدهش»، في مركز معارض مطار دبي استقبال المزيد من الزوار من مختلف الجنسيات، إذ يقضي الآلاف من الزوار وبشكل يومي أوقاتاً مليئة بالمتعة والتشويق. وشهد عالم مدهش ازدياداً في أعداد الزوار، لاسيما من العائلات على اختلاف جنسياتها، وكان من اللافت الأعداد الكبيرة التي زارت عالم مدهش في عطلة نهاية الاسبوع الماضي، إذ توافدت العائلات للاستمتاع بباقة العروض الترفيهية والأنشطة المتنوعة والألعاب التي يضمها عالم مدهش، وتناسب مختلف الأعمار.

واختارت عائلة كريستوفر من بريطانيا المقيمة في دبي، قضاء يوم الإجازة في عالم مدهش، العالم المشوق والمبهج، ليضفي على أفراد العائلة جواً دافئاً حميماً، ضمن رحلة عائلية مفعمة بالمرح والفائدة، وبأسعار رمزية، تشمل العديد من الألعاب والنشاطات المجانية، وتتيح دخول أكثر من نصف أركان «عالم مدهش»، التي يزيد عددها على 40 ركناً مملوءة بالألعاب والمفاجآت السارة.

وقضت العائلة المؤلفة من الأب كريستوفر، والأم جيسيكا، والطفلتين إيمي (ثلاث سنوات) وإيزابيل (سنتان) والتي اعتادت زيارة عالم مدهش كل عام وقضت أجمل الأوقات، واستمتعت بالفعاليات المتنوعة التي ضمتها القاعات الثلاث في عالم مدهش. واستهوت السيارات الطفلة إيمي التي بدأت بقيادتها ومنافسة الأطفال من حولها، ضمن رحلة سعيدة ومغامرة مشوقة، لتنتقل بعدها برفقة عائلتها إلى ركن غابة مدهش السحرية، لتستمع بالعروض الترفيهية التي تقام على المسرح وتقدم مجموعة متنوعة من ألعاب السيرك والباليه، والمشاهد المسرحية، التي تعكس مفهوم عالم مدهش لهذا العام بالحفاظ على البيئة نظيفة وخضراء.

وتستمر لحظات الفرح مع إيمي التي أمسكت بيد شقيقتها إيزابيل، وتوجهت مع عائلتها إلى واحد من أكثر الأركان تشويقاً بالنسبة لها، إنه ركن الخيول والجمال والحيوانات الأليفة، ففور دخولها توجهت إيمي لتستكشف الحيوانات والطيور الموجودة في الركن، تلاعبها تارة وتلتقط الصور التذكارية برفقة عائلتها تارة أخرى. ولم تردّ جيسيكا طلب ابنتها إيمي بركوب الخيل، إذ صعدت فرحة على ظهر أحد الخيول، وقامت بجولة لا تنسى، فإيمي تحب الخيول كثيراً، كما تقول جيسيكا، وتتابع «أعجبني جداً ركن الخيول والجمال والحيوانات الأليفة، إنها فكرة رائعة أن نعلّم الأطفال من خلال هذا الركن كيفية التعامل مع الحيوانات والاهتمام بها، فإيمي وإيزابيل تحبان الحيوانات وتعشقان الطيور، أرى أنهما تشعران بسعادة بالغة».

وتضيف جيسيكا «منذ ثلاث سنوات ونحن نزور عالم مدهش بشكل مستمر، فجميعنا نشعر هنا بالسعادة ودفء العائلة، بالنسبة لي أحببت الكثير من الأركان الموجودة، خصوصاً ركن الخيول والجمال الحيوانات الأليفة، وركن غابة مدهش السحرية».

 

تويتر