الإمارات اليوم

مغربي وبوشهري والسعيد في أغنية مصــــورة لعبد المجيد عبدالله

«خطاك».. قصــة حب مجنونة

التاريخ::
المصدر: إيناس محيسن- أبوظبي
  • المخرج جمعة السهيلي لا يجد فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي الأغنية المصورة ابتعاداً عن مشواره السينمائي. من المصدر

قصة حب مجنونة تجمع بين الفنانة ميساء مغربي والفنان الكويتي محمود بوشهري، بحضور الفنان الإماراتي فايز السعيد، وذلك ضمن أحداث فيديو كليب «خطاك»، الذي انتهى المخرج الإماراتي جمعة السهلي، من تصويره أخيراً في أبوظبي، وهو من كلمات الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان، وألحان فايز السعيد وغناء الفنان عبدالمجيد عبدالله.

يمثل الكليب سابقة جديدة في عالم الغناء، فهي المرة الأولى التي يقوم فيها مطرب وملحن بالتمثيل فقط في فيديو كليب لمطرب آخر، وهو ما يحسب للفنان فايز السعيد. وقال مخرج العمل الإماراتي جمعة السهلي لـ«الإمارات اليوم» إن «السعيد رحب بالفكرة وتحمس لها بمجرد طرحها عليه، وأبدى تعاوناً كبيراً خلال الإعداد للعمل والتصوير، كما أظهر موهبة متميزة في التمثيل تضاف إلى موهبتي الغناء والتلحين لديه». لافتاً إلى أن ما يتميز به العمل من كلمات وألحان متميزة وإمكانات جيدة كان لها تأثير كبير في تشجيع السعيد على القيام بهذه التجربة الجديدة عليه وعلى الجمهور.

مفاجأة

أوضح السهلي أن وجود الفنان عبدالمجيد عبدالله في العمل سيقتصر على صوته فقط، من دون أن يظهر في الكليب، كما أن مشاركة السعيد في العمل بالتمثيل ستمثل مفاجأة لعبدالله الذي لم يطلع على تفاصيل العمل أو الأسماء المشاركة فيه بعد. معرباً عن أمله أن يخرج العمل بمستوى متميز، خصوصاً أنه أول فيديو كليب لأغنية عاطفية يتولى تقديمه.

وأشار المخرج الإماراتي الذي حاز عددا من الجوائز في مهرجانات سينمائية محلية، إلى أن قصة الكليب الذي شارك فيه 21 كومبارس، وبلغ فريق العمل المنفذ له 25 شخصاً، بينما استمر تصويره ثلاثة أيام؛ تدور في أجواء رومانسية، حول علاقة حب قوية ومجنونة تجمع بين ميساء مغربي ومحمود بوشهري، بينما يقوم السعيد بدور صديق البطل، الذي يتولى كشف سر القصة بالكامل، ويوضح للمشاهد ما قصدته من العمل، كاشفاً الغموض الذي كان يكتنفه. مضيفاً «حرصت على أن يأتي الفيديو كليب كعمل درامي مثل فيلم قصير بروح الفيديو كليب، وبنظام سينمائي، وليس مجرد تصوير لأغنية عادية، حتى يستطيع التعبير عن روح الموضوع ومضمون كلمات الأغنية».

أغنيات وأفلام

وعبر السهلي عن سعادته بثقة الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان به، وترشيحه لتنفيذ الاغنية. موضحاً أن هذا الترشيح جاء بعد أن قدم أغنية وطنية من أشعار سمو الشيخ بعنوان «سلام يا داري»، التي قدمها أيضاً باسلوب درامي يبرز من خلاله مظاهر حب الوطن، عبر قصة فتاة كفيفة تحب البلد من دون أن تراه. و«حرصت على ألا يتضمن العمل أي لقطات أرشيفية، بل قمت بتصوير لقطاته كافة، ما أضفى عليه تميزاً، ومن خلال النجاح الذي حققه جاء ترشيحي للأغنية الجديدة، التي تمثل الفيديو كليب الأول لي في الأغنيات العاطفية».

وعن انخراطه في مجال إخراج الفيديو كليب على حساب صناعة الأفلام؛ قال «ليس لدي مانع من تكرار التجربة إذا ما توافرت الكلمة والجيدة واللحن الجيد، ولكن هذا لا يعني أن الأغنيات ستأخذني عن إخراج الأفلام، فصناعة الأفلام هي الأساس في مشواري، وهي التي منحتني الخبرة والقدرة على تقديم الفيديو كليب بأسلوب مختلف باعتباره فيلماً قصيراً»، معتبراً أن هناك تجارب إماراتية عدة في مجال إخراج الفيديو كليب «بعضها متعوب عليه، والبعض الآخر سريع، ومن الأسماء المتميزة في هذا المجال ياسر الياسري الذي يشتغل على نفسه ويطور أعماله باستمرار، وكذلك نهلة الفهد التي تطورت كثيراً في عملها، ونجحت في تقديم إعمال متميزة».

تجربة متميزة

وعبر الملحن فايز السعيد عن سعادته بهذه التجربة، وسعادته بتلحين أشعار الشيخ محمد بن سلطان. معتبراً أن فكرة الظهور في فيديو كليب للفنان المبدع عبدالمجيد عبدالله أعجبته، خصوصاً أن العمل يضم فريقاً متميزاً».

وأعربت الفنانة ميساء مغربي عن سعادتها بالمشاركة في العمل الذي قطعت تصوير مشاهدها في مسلسل «هوامير الصحراء» لتشارك فيه. معبرة عن إعجابها بالحالة الرومانسية والمشاعر الجياشة التي قام بترجمتها الشاعر الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان، في كلمات الأغنية. وقالت «أنا سعيدة بالتعاون مع فريق عمل متميز يضم الفنان فايز السعيد، والممثل الكويتي محمود بوشهري الذي يؤدي دور العاشق في فكرة الكليب»، وأضافت «التجربة مهمة، لأنها مع مخرج سينمائي متمكن يعرف ماذا يريد وعن ماذا يبحث في جيل الشباب، وجمعة السهلي غني عن التعريف، والعمل معه فيه الحرفية الكافية لإخراج عمل متقن». الممثل الكويتي محمود بوشهري أعرب عن سعادته بهذه التجربة الجديدة له في مجال الفيديو كليب، وسعادته بترشيح الشيخ محمد بن سلطان لأداء الدور أمام الممثلة ميساء مغربي والملحن فايز السعيد الذي تربطه به علاقة جيدة منذ مشاركته في مسابقة «نجم الخليج» الموسم الثالث.

comments powered by Disqus
استطلاع الرأي
هل تغامر بتناول مأكولات غريبة حتى لو لم نكن تعرف المكونات كلها؟
متوفر في App Store متوفر في Google Play
مواد ذات علاقة
الوظائف في الإمارات اليوم
  • IT ManagerNathan & Nathan ,دبي, الإمارات العربية المتحدة2014-08-28
  • EstimatorSilver Shore Trading ,دبي, الإمارات العربية المتحدة2014-08-28
  • ReceptionistSilver Shore Trading ,دبي, الإمارات العربية المتحدة2014-08-28
المزيد من الوظائف في الإمارات اليوم
اشترك الكترونيا