الإعدام لأردني اغتصب طفلاً وقتله

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى في الاردن اليوم حكماً بالاعدام شنقاً حتى الموت بحق أردني اغتصب طفلاً قبل أن يقتله في منطقة صحراوية جنوب المملكة عام 2007.

وقال مصدر قضائي أردني ان "المحكمة اصدرت اليوم (الاثنين) حكماً بالاعدام شنقاً حتى الموت بحق سائق شاحنة يبلغ من العمر 28 عاماً، متهم باغتصاب طفل لم يتجاوز من العمر 14 عاماً، ومن ثم قتله بواسطة صخرة في منطقة صحراوية ما بين مدينتي مادبا والكرك جنوب المملكة".

وأضاف ان "الجاني وهو من سكان مدينة مادبا (32 كم جنوب عمان) كان يقود شاحنته في أبريل عام 2007 في مدينة مادبا، حينما صادف المجني عليه وبحكم صلة القرابة عرض عليه أن يوصله إلى منزله".

واوضح المصدر ان "المتهم وبدلاً من إيصال الطفل إلى منزله اصطحبه إلى منطقة صحراوية على الطريق ما بين مادبا والكرك وطلب منه ممارسة اللواط معه، إلا انه رفض فهدده واغتصبه بالقوة، وبعد ان انتهى من فعلته وخوفاً من ان يفضح أمره قام بضربه بالحجارة وصخرة كبيرة على رأسه حتى فارق الحياة وترك جثته في العراء".

وذكر المصدران "أحد سكان مادبا كان رأى الطفل يركب مع الجاني في شاحنته، وعندما عثر رجال الأمن على الجثة، قام بأبلاغهم بما رأى وعند القاء القبض على الجاني للتحقيق اعترف بما ارتكبه"، مشيراً إلى ان "الحكم قابل للتمييز خلال ثلاثين يوماً".

يذكر ان ما بين 1300 الى 1400 حالة اعتداء جنسي على الاطفال  تسجل سنوياً في المملكة، وفقاً للارقام الرسمية. ويواجه مغتصبو الأطفال في الاردن عقوبة الاعدام شنقاً.

تويتر