فنون برازيلية في ضيافة أبوظبي 4 أيام

ينطلق، غداً، في ياس مول بأبوظبي، المهرجان البرازيلي، الذي ينظم بالتعاون مع الغرفة التجارية العربية البرازيلية والسفارة البرازيلية في أبوظبي حتى 25 فبراير الجاري. وخلال المهرجان ستستضيف ساحة «تاون سكوير» عروض السامبا، كما ستضم العديد من منصات الهدايا البرازيلية المميزة بطابعها اللاتيني وألوانها المنوعة.

ويهدف المهرجان إلى تعزيز أواصر التواصل والمعرفة بين شعوب الدول العربية والبرازيل، من خلال الفعاليات الاجتماعية والثقافية التي ينظمها ياس مول، والتي تهدف إلى احتضان أبرز ما يميز حضارة ذلك البلد، والتعريف بها في العاصمة أبوظبي.

وللمرة الأولى في المنطقة، ستكون شخصية الكرتون «مونيكا والأصدقاء»، أشهر الشخصيات الكرتونية بالبرازيل، في ضيافة ياس مول. وسينضم إلى مونيكا «ماجد»، الشخصية الكرتونية المحلية المفضلة لدى الأطفال، وتشجع الفعالية على تكوين الصداقات بين الأطفال من مختلف الجنسيات.

من جهته، قال السفير البرازيلي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، فرناندو لويس ليمو إغريجا: «من الرائع أن نرى هذا التمثيل الكبير للثقافة البرازيلية في أبوظبي، إذ سيتمكن زوار ياس مول من الاطلاع على ثقافتنا البرازيلية، من خلال فعاليات المهرجان».

 

تويتر