الإمارات اليوم

«المؤسسة» تحتفي بإصدارات 4 من موظفيها

مبدعو «دبي للإعلام» على منصة «التوقيع»

:
  • الشارقة - الإمارات اليوم
  • المرزوقي مهدياً «نعم نستطيع». من المصدر

في بادرة تهدف إلى الاهتمام بالمواهب المبدعة، نظمت مؤسسة دبي للإعلام لمجموعة من موظفيها، حفل توقيع لإصداراتهم الجديدة، ضمن فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب.

وقال المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة دبي للإعلام، أحمد سعيد المنصوري، إن المؤسسة تتبنى دائماً توجّهات تكريم المبدعين وتشجيعهم، مشيراً إلى أن المبادرة تنم عن وعي عالٍ بضرورة استثمار الطاقات في المؤسسة وتكريمها بالشكل اللائق، خصوصاً فئة المبدعين من الكتاب والأدباء. وأضاف أن «مبادرة مؤسسة دبي للإعلام للاحتفاء بالكتاب والمبدعين تخدم هدفاً أسمى، هو دفع الكتّاب وتحفيزهم على المزيد من العطاء، وإيصال صوتهم إلى أكبر شريحة ممكنة من متذوقي الأدب».

وقال المنصوري إن «صدور أربعة كتب لموظفين من قطاع التلفزيون، خلال معرض الشارقة، دليل على احتضان المؤسسة للطاقات المبدعة».

وشهدت منصة مؤسسة دبي للإعلام، في معرض الشارقة للكتاب، توقيع الكتاب الأربعة، إذ وقع الشاعر الإماراتي عادل خزام (مدير إدارة التخطيط) كتابه الجديد «ريش الكلمات المسافرة»، وهو عبارة عن نقوش ومسارات وشذرات في الشعر والفلسفة والحب والحياة. بينما الإعلامي الإماراتي جمال مطر وقع أول تجربة له في الرواية، وهي بعنوان «كلب»، بعد إصدارات عدة في المسرح والشعر.

ووقع المعد والمذيع الإماراتي وليد المرزوقي كتابه «نعم نستطيع»، الذي يقدم من خلاله رؤيته وقراءاته لنحو 20 شخصية تأثر بها، سواء ممن التقى معهم، أو قرأ كتبهم.

ووقعت الإعلامية الإماراتية أمل الحليان كتابها الجديد «موعد مع الشمس»، وهو مقتبس من حوارات ومقدمات واستهلالات، كانت تقرأها في برنامجها الإذاعي الذي يحمل الاسم نفسه.

يشار إلى أن مؤسسة دبي للإعلام تواصل تغطيتها التلفزيونية والإذاعية والرقمية، لفعاليات الدورة الـ36 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب، إذ تقوم قناة سما دبي بالتغطية اليومية لفعاليات المعرض وبثها، كما تبث إذاعة نور مباشرة من المعرض، بالإضافة إلى تسجيل وإجراء العديد من الحوارات والندوات الثقافية لبثها لاحقاً في برامج قنوات مؤسسة دبي للإعلام في الفترة المقبلة.

مواد ذات علاقة