الحسن وعمر في «على أبواب الموسم الثامن»

«شاعر المليون»: انتظروا المفاجآت

استعداداً لاستقبال الموسم الثامن من برنامج «شاعر المليون»، نظم مجلس محمد خلف، مساء أول من أمس، في منطقة الكرامة بأبوظبي، محاضرة تحت عنوان «على أبواب الموسم الثامن لشاعر المليون.. شاطئ الراحة حلم الشعراء العرب».

وقدم المحاضرة عضو لجنة تحكيم البرنامج الدكتور غسان الحسن، ومعد البرنامج عارف عمر.

وقال الحسن إن «شاعر المليون» بات علامة مميزة في عالم الشعر والشعراء، بسبب النجاحات المتتالية التي حققها البرنامج منذ انطلاقته الأولى عام 2006، مشيراً إلى أن البرنامج نجح في تحقيق أهدافه في إحياء الشعر ودعم الشعراء.

وأوضح أن لجنة التحكيم تلقت للموسم الحالي أكثر من 1400 مشاركة من الشعراء على مستوى الوطن العربي، وسيعتمد تقييم المشاركين على الأداء الشعري لهم أمام اللجنة، والتنافس الشريف والجاد، إضافة إلى الشفافية والصدقية في الطرح والأداء، فضلاً عن التطوير المستمر في آليات التنافس والترشح من قبل لجنة التحكيم. من جهته، قال عارف عمر إن «شاعر المليون» سيشهد المزيد من المفاجآت التي تهدف إلى تعزيز التواصل مع المشاهدين، خصوصاً في الحلقات المباشرة للبرنامج.

وأكد أنه تم الانتهاء من كل التجهيزات لاستقبال الموسم الثامن من «شاعر المليون»، حيث تستعد لجنة تحكيم المسابقة لبدء جولاتها، خلال الأسبوع المقبل، وستشمل الجولات عدداً من دول الخليج والدول العربية.

 

تويتر