بينك وكالفن هاريس يحييان حفلات ما بعد سباق «الفورمولا 1»

صورة

كشفت حلبة مرسى ياس، وشركة «فلاش للترفيه»، أمس، عن اسمي نجمين من كبار نجوم الغناء العالميين الأربعة، الذين سيحيون اثنتين من حفلات مهرجان «ياسلام»، لما بعد السباق، التي يستضيفها «ميدان دو» في جزيرة ياس، خلال عطلة أسبوع جائزة «سباق الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1» لعام 2017.

ويعود المنسّق الموسيقي الشهير كالفن هاريس إلى العاصمة أبوظبي، ليفتتح أربعة أيام من الاحتفالات (ليلة الخميس 23 نوفمبر المقبل) مع انطلاق حفلات «ياسلام»، لما بعد السباق من تقديم «دو لايف»!

ويعدّ كالفن هاريس، المنسق الموسيقي وكاتب الاغنيات والمنتج الموسيقي الحائز جائزة «غرامي» من أشهر رموز موسيقى الرقص الحديثة. فقد حطّمت موسيقاه الأرقام القياسية، وتصدّرت اللوائح الموسيقية العالمية. كما أصبح أول بريطاني يتم الاستماع لموسيقاه أكثر من مليار مرة عبر سبوتيفاي Spotify وحالياً بلغ خمسة مليارات مرة، عبر جميع منصات البث الرئيسة، كما حصلت أغنياته الفردية على التصنيف البلاتيني 11 مرة متتالية.

وجمعت فيديوهاته الغنائية أكثر من 7.2 مليارات مشاهدة عبر الإنترنت، وتجازوت أغانيه الفردية «ذيز إيز وات يو كام فور»، و«سمر»، و«هاو دييب إيز يور لايف»، مليار مشاهدة. فيما تختتم المغنية العالمية بينك، احتفالات عطلة أسبوع السباق بحفل صاخب تحييه مساء (الأحد 26 نوفمبر المقبل). وأضفت بينك معنى جديداً للقب نجم موسيقى الروك، وحافظت على موقعها وموهبتها في إصدار الأغاني الراقصة لموسيقى الروك تمتع الجمهور وتتصدر مبيعات الأغاني، من ضمنها: «غيت ذا بارتي ستارتيد»، و«سو وات»، و«تراي». ومنذ أن انطلقت بينك بمسيرتها الفنية في عام 2000، وهي تواصل تحقيق الإنجازات مع إصدارها سبعة ألبومات غنائية حازت إعجاب الجمهور والنقاد، إضافة إلى 15 أغنية تحتل المراكز الـ10 الأولى على قائمة أفضل الأغاني مبيعاً، وتشتهر بينك بحضورها المميز على منصة المسرح، وحفلاتها الموسيقية الصاخبة الحافلة باستعراضات مذهلة، من المؤكد أن تمتع جمهور السباق، وتمنحهم عطلة أسبوع لا تُنسى.

 

تويتر