فعاليات نظمها «حمدان بن محمد لإحياء التراث»

تراث الإمارات حاضر في «دبي العالمي للخيول»

يحرص مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث على المشاركة والتواجد في جميع الفعاليات والمناسبات المتنوعة لتقديم التراث الإماراتي بأشكاله المختلفة. وام

نظم مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث باقة من الفعاليات والأنشطة والفقرات التراثية خلال حفل عشاء كأس دبي العالمي للخيول 2017، الذي أقيم أول من أمس، في ميدان شوبا - «ديستريكت 1 - دبي».

واستمتع ضيوف الحفل، الذي ينظمه المركز للعام الرابع على التوالي، بفقراته المتنوعة التي تضمنت تقديم مجموعة من الرموز التراثية والعادات المتبعة في الضيافة والحنايات إلى الصقارة المرتبطة بتاريخ الدولة. وأكد منصور العامري مدير الفعاليات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، أهمية تمثيل دولة الإمارات بصورة مشرفة أمام العالم، خصوصاً في كأس دبي العالمي للخيول، الذي يتمتع بصيت واسع وتنقله وسائل الإعلام المحلية والأجنبية.

ولفت إلى أن مشاركة المركز في الفعاليات التي تشهدها الدولة تأتي ضمن جهوده الرامية إلى تعزيز الهوية الوطنية وإظهار التاريخ الإنساني الطويل للدولة، كونها كانت ولاتزال ملتقى لمختلف الحضارات والثقافات.

ويحرص مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث على المشاركة والتواجد في جميع الفعاليات والمناسبات المتنوعة لتقديم التراث الإماراتي بأشكاله المختلفة، والتأكيد على أن الإمارات الماضية قدماً في مسيرة التطوير والحداثة، تتمسك بماضيها وتراثها الغني والمتنوع.

تويتر