الرؤساء التنفيذيون للسعادة والإيجابية يزورون المعرض

«سكة».. إبداع ينشر الفرح

استقبلت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، عدداً من الرؤساء التنفيذيين للسعادة والإيجابية في الدورة السابعة من معرض سكة الفني الذي يستمر حتى 21 الجاري، ويقام تحت رعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون.

وخلال الزيارة، تجول الرؤساء التنفيذيون للسعادة والإيجابية في المعرض، واطلعوا على أنشطة السعادة الجديدة التي تهدف إلى نشر الفرح في جميع أنحاء المدينة. ومن بين المبادرات الهادفة إلى تعزيز السعادة، ورش عمل متخصصة، من بينها «فعالية رسم لحفز السعادة» و«اليوغا للأطفال» و«إناء السعادة»، و«العلاج معصوب العينين» و«تأمل الضحك» و«التأمل مع صوت السلطانيات». ويشرف على ورش العمل خبراء متخصصون لتعزيز الرضا والراحة.

من جانبها، قالت مدير مكتب سمو نائب الرئيس في «دبي للثقافة»، والرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية في الهيئة، لطيفة بنت دميثان: «يركز معرض سكة الفني 2017 بشكل أساسي على نشر الإبداع والفرح؛ استجابة لتوجيهات سمو الشيخة لطيفة بنت محمد، بعد زيارتها العام الماضي، بترسيخ السعادة بقوة على أجندة الحدث هذا العام، بما يتماشى مع البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية وخطة دبي 2021». وأضافت أن «دورة هذا العام من المعرض حظيت بتقدير وزيرة الدولة لشؤون السعادة، عهود بنت خلفان الرومي، التي زارت (سكة) للمرة الثانية هذا العام. وعن طريق نشر الفن، والاحتفال بالمواهب الإماراتية والخليجية، يسهم معرض سكة الفني في جعل دبي مدينة لأفراد سعداء ومبدعين وممكّنين».

تويتر