قدمتا باقة من الأغنيات وسط تفاعل الجمهور

أنغام وأصالة.. طرب «يكفي لأزمان» على مسرح المجاز

صورة

أحيت الفنانتان المصرية أنغام، والسورية أصالة نصري، أمسية حافلة بالطرب والأنغام الأصيلة، أول من أمس، على مسرح المجاز في الشارقة.

وغنت المطربتان على مسرح المجاز، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، باقة من أغنياتهما الشهيرة في مزيج من الأغنيات إلى جانب اللون الخليجي المميز، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ملأ جنبات المسرح، وتفاعل مع الفرقة الموسيقية بقيادة موسيقار هاني فرحات.

كل شيء مهيأ

وصفت الفنانة أنغام مسرح المجاز في الشارقة، بأنه «رائع وراق جداً، وهو من أروع المسارح التي وقفت عليها، وكل الأجواء كانت مهيأة لتقديم فن جميل ومبدع في الشارقة، والحمد لله كانت من أجمل حفلاتي».

طاقة إيجابية

قالت الفنانة أصالة نصري: «إن أجواء الشارقة بها طاقة إيجابية كبيرة تمنح الراحة وتبعث على الإبداع»، لافتة إلى أن «تفاعل الجمهور كان كبير جداً، وكل شيء في الشارقة قال لنا أبدعوا أبدعوا».

وابتدأت أنغام وصلتها بأغنية «أهي جت»، تلتها بـ«بين البينين»، ثم «اتجاه واحد» لتردد بعدها أغنيتها الخليجية الشهيرة «هيبة ملك»، التي تفاعل معها الجمهور كثيراً. كما أدت أغنية «ما في مثلك» الخليجية للمرة الأولى بمسرح المجاز، وهي من كلمات الأمير سعود بن عبدالله، وألحان محمود خيامي.

بعدها قدمت في فاصلها الأخير عدداً من الأغنيات بدأتها بأغنية «بعتلي نظرة»، و«عرفها بيا»، ثم عادت للون الخليجي لتقدم أغنية «لا تغيب»، و«مهزومة وضعيفة»، و«هتمناله الخير»، و«بترجعلي» الخليجية، لتختتم وصلتها برائعتها «سيدي وصالك» التي أداها معها الجمهور.

وأرسلت الفنانة أنغام، خلال تقديمها للفنانة أصالة نصري، من على خشبة مسرح المجاز بالشارقة، رسالة عن معنى الصداقة الحقيقية النقية التي تجمع القلوب على الخير والحب.

ووصفت صديقتها أصالة نصري بأنها «سيدة عندها من النقاء والموهبة الكثير والكثير، الذي يكفي لأزمان». وقالت: «أصالة بالنسبة لي ليست أختي وصديقتي فقط، بل أنا واحدة من معجبات فنها فهي من أجمل الأصوات، وأصيلة مثل اسمها».

أما أصالة نصري، فبدأت وصلتها الغنائية بأغنيتين «دويتو» مع أنغام، وشدتا معاً بأغنية «أكتبلك تعهد» لأنغام، تلتها «يسمحولي الكل»، لتنطلق بعدها أصالة في وصلة خاصة طويلة قدمت فيها باقة من أشهر أغنياتها، التي دعت الجمهور الى متابعة اختياراتها.

وبدأت أصالة بأغنية «لا تخاف.. النتيجة باينة» من اللون الخليجي، لتتوالى أغنياتها العذبة من بين مختلف الألوان، إذ صدحت بعدد من الألحان «نزلت دموعي يكفي عذابي»، و«عايش وناسي شجوني» الخليجية، و«الطابق مستور» وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير. وعبّرت الفنانتان عن سرورهما بوجودهما في الشارقة وعلى مسرح المجاز للمرة الأولى، مشيرتين إلى الأجواء الرائعة التي صاحبت الأمسية.

تويتر