لطيفة بن دميثان رئيساً تنفيذياً للسعادة في «دبي للثقافة»

أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، عن تعيين لطيفة بن دميثان في منصب الرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية في الهيئة، إلى جانب دورها كمدير مكتب سمو نائب رئيس الهيئة.

وتأتي هذه المبادرة استجابةً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ومتابعة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الرامية إلى تحقيق السعادة للجميع، بوصفها إرثاً حضارياً ونهجاً أرسى دعائمه الآباء المؤسسون. وكان البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية، الذي تشرف عليه وزيرة الدولة للسعادة عهود بنت خلفان الرومي، قد أعلن عن اختيار 60 رئيساً تنفيذياً للسعادة والإيجابية في الجهات الحكومية، الاتحادية والمحلية. ومن هذا المنطلق، أعلنت «دبي للثقافة» عن تشكيل فريق السعادة، الذي سيعمل على تعزيز ثقافة السعادة والإيجابية في الهيئة.

وقالت لطيفة بنت دميثان: «نتطلع إلى جعل السعادة أحد الأركان الأساسية التي تنطلق منها عملياتنا اليومية، لنشر الأجواء الإيجابية في إطار العمل اليومي للهيئة. ونحن على يقين تام أن ذلك سيكون حافزًا لكل الزملاء لبذل الجهود الممكنة، بما يساعد الهيئة على تحقيق أهدافها الوطنية».

 

تويتر