مهرجان «يا سلام 2015».. عروض تحبس الأنفاس

مهرجان “ياسلام”، مستمر حتى 29 الجاري من المصدر

تترقب الإمارات أكثر 10 أيام بهجة وإثارة على مدار العام، حيث يتوجه عشاق السباقات وكذلك العائلات إلى كورنيش أبوظبي للمشاركة في نشاطات فعالية «يا سلام مباشر» على الكورنيش، المجانية، التي انطلقت خلال عطلة نهاية الأسبوع. وتؤذن فعالية الكورنيش، التي تشتمل على سلسلة واسعة جداً من أنشطة الترفيه والتسلية ببدء 10 أيام من الإثارة والتشويق خلال مهرجان «يا سلام» الذي تنظمه «فلاش للترفيه» في جزيرة ياس، ضمن أكبر احتفال تشهده مدينة تستضيف السباقات.

ويحاكي مهرجان «يا سلام»، في دورته السابعة، سباقات السيارات المثيرة التي تحبس الأنفاس، من خلال أنشطته وتحدياته المتعددة التي تجري على امتداد كورنيش أبوظبي، الذي سيظل مفتوحاً حتى 29 نوفمبر. ومع استهلال المهرجان بالعرض المميز المفعم بالإثارة والاستعراضات من خلال المسيرة الافتتاحية الكرنفالية، تتم دعوة المجتمع الإماراتي للانضمام إلى المهرجان، حيث تشارك تسع مدارس محلية في عرض متنقل مميز. وتتقدم المسيرة مجموعة من آلات الفلوت الموسيقية المصممة خصيصاً، والفرق الموسيقية المتجولة، وفرق العروض المبهرة، منطلقة في طريقها عبر الممشى العريض على كورنيش أبوظبي، قبل أن تصل إلى نهايتها أمام البوابات الجديدة لمنطقة مشجعي «فورمولا 1».

وترحب منطقة «مشجعي الفورمولا 1» بعد المسيرة بعشاق سباقات السيارات، حيث تضم مجموعة متنوعة من الأنشطة المدهشة التي يجربها الزوار بأنفسهم.

تويتر